<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

فريق مؤسسة نماء التنموية بأبين يواصل حملات التوعية لمكافحة الحميات وحمى الضنك والملاريا بخنفر وزنجبار

أبين (عدن توداي) خاص

يواصل فريق مؤسسة نماء التنموية بأبين حملات التوعية لمكافحة الحميات وحمى الضنك والملاريا والوقاية منها في مديريتي خنفر وزنجبار التي شهدت زيادة في انتشار تلك الأمراض الفيروسية في في إطار برنامجها التوعوي المجتمعي للحد من الإصابة بفيروس الحميات وحمى الضنك والملاريا..

واوضح المدير التنفيذي لمؤسسة نماء التنموية بأبين الاخ محمد بامعلم أن فريق المؤسسة يقوم بتوعية التجمعات الرجالية والنسائية في الشوارع والجمعيات ومخيمات النازحين بخنفر وزنجبار وتوزيع منشورات على المواطنين، بمن فيهم الأطفال، لتوعيتهم بحمى الضنك، لافتاً أن زيادة ورفع مستوى وعي المجتمع بمكافحة فيروس الحميات وحمى الضنك والملاريا والوقاية منها في الوقت الراهن أصبح أمر ضروري للحد من مخاطر انتقالها.

وناشد بامعلم المنظمات الدولية والمحلية بدعم المراكز والوحدات الصحية والمستشفيات بأدوية الحميات والملاريا وتمويل حملات رش ضبابي لبؤر انتشار ناقلات الأمراض لضمان توفير الحماية المباشرة لمواطني خنفر وزنجبار، نظرا لما يشهده الوضع الحالي من انتشار للحميات وازدياد عدد المصابين.

محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.