<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام زنجبار يتفقد سير العمليه التربوية والتعليمية بمدرسة اسماء للبنات ومجمع خولة التربوي

زنجبار (عدن توداي) خالد دهمس

قام صباح اليوم الأربعاء مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرج الكثيري بزيارة تفقدية الى مدرسة اسماء للبنات للتعليم الاساسي بمنطقة باجدار للاطلاع على سير العملية التعليمة التربوية وكذا سير الاختبار الشهرية والاطلاع على الصعوبات والمعوقات والاحتياجات التي تعانيها المدرسة وسبل حلها…

حيث كان في استقباله مديرة المدرسة الاستاذة وجدان ماسك مستمعاً منها الى سير العملية التعليمية والتربوية خلال الفصل الدراسي الاول مشيداً بجهود إدارة المدرسة والهيئة التعليمية في إنجاح العام الدراسي 2022 / 2023 م وسير الاختبار الشهرية وفقاً والتوجيهات من مكتب التربية بالمحافظة والمديرية.

كما تم خلال الزيارة مناقشة مشكلة الاعتداء اللفظي من قبل احد اولياء الأمور بحضور الإخوة مدير اشغال زنجبار نبيل الباهزي ومدير الشؤون الاجتماعية فهمي السيد ورئيس قسم التغذية المدرسية بتربية زنجبار ممثل مدير تربية زنجبار محمد احمد علي راجح ومدير اعلام زنجبار خالد دهمس وعن الاهالي رئيس مجلس الآباء بمدرسة سعد عبدالفتاح دوعن وعبدالباري علي ابوبكر مقبل وعبدالله محسن سعيد علي بحضور والد وشقيق المعتدي لفظياً على إدارة المدرسة وهيئتها التعليمية..

بعد عملية الاعتذار والاقرار بالذنب من قبل المعتدي واهله لإدارة المدرسة وطاقمها التعليمي
جرى نقاش لحيثيات المشكلة والاستماع من إدارة المدرسة لرأيها بالحل وقبول إدارة المدرسة بالاعتذار..

تم إقرار محضر بتوقيع الحاضرين بقبول الاعتذار باعتباره وسيلة راقية مع الاقرار والالتزام بعدم التكرار مع وضع شروط ملزمة باتخاذ إجراءات عقابية في حالة تكرار مثل هذا او غيره في اي مدرسة من مدارس المديرية..

اعتبار الحل المتخذ من قبل إدارة المدرسة وهيئتها التعليمية نافذ وقبول ما اتخذ من قبلهم باقرار الحاضرين باعتباره إجراء تربوي.

حضر اللقاء وكيلة مدرسة اسماء والاخصائية الاجتماعية بالمدرسة

على ذات الصعيد قام مدير عام زنجبار الاستاذ غسان شيخ بزيارة مجمع خولة التربوي وكان في استقباله مديرة المجمع الاستاذة ريما علوي القديري حيث طاف بالفصول الدراسية متفقداً سير العملية التعليمية والتربوية مستمعا من إدارة المدرسة عن سير الدراسة خلال الفصل الدراسي الاول والصعوبات والمعوقات والهموم التي تواجه إدارة المجمع والطاقم التعليمي خلال الفصل الدراسي الاول.. والبحث عن حلول لها ومنها الكثافة الطلابية وحاجة المدرسةالى صفوف إضافية ونقص الكتاب المدرسي وغيرها من الاحتياجات كما تفقد المدير العام ومرافقيه الصفوف النموذجية من الصف الأول حتى الثالث الابتدائي كتجربة لمدرسة نموذجية بالمديرية.

من جانبه اشاد مدير عام زنجبار غسان شيخ بالجهود التربوية والتعليمية والتربوية والانشطة اللاصفية لإدارة المدرسة وطاقمها التعليمي كاحد المجمعات التعليمية والتربوية النموذجية التي تتميز طالباتها بالتفوق وتحقيق نتائج كبيره على مستوى الجمهورية والمحافظة..
داعيا بناته الطالبات الى بذل المزيد من الجهد والمثابرة وتحقيق النتائج المشرفة والطموحه والثقة من قدراتهن.

مؤكداً ان مجمع خولة التربوي بزنجبار وطاقمه الإداري والتعليمي هو محل فخر تخرجت منه كوادر نسوية متفوقه وكفؤه في العديد من المجالات على المستوى المهني والاكاديمي..

رافق المدير العام مدير الشؤون الاجتماعية بالمديرية الاستاذ فهمي السيد ومدير إعلام المديرية الاستاذ خالد دهمس ومدير مكتب المالية زنجبار الاستاذ رمزي عمر ومن مكتب التربية زنجبار رئيس فريق التوجيه الاستاذ سالمين مبروك ورئس قسم الرقابة والتفتيش المدرسي الاستاذ سالم تيسير ورئيس قسم التغذية المدرسية محمد احمد راجح

اضغط على الصورة لزيارة موقع الوكالة

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: