<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

بحضور مجلس الآباء و المحلي مدرسة الشهيد ناجي تستقبل مؤسسة ميار للتنمية

لودر( عدن توداي) خاص

من ظمن الانشطة وطرح الحلول لكثير من المنظمات للاسهام في استكمال بناء وترميم المدرسة الام لمديرية لودر مدرسة الشهيد محمد حسين ناجي ودعم الطلاب في الاستمرار والصمود لمواصلة التعليم في ظل الحرب القائمة في البلد واستقبال مديرية لودر لالاف من الطلاب من النازحين والذين هم بحاجة ماسة لاستيعابهم في مدارس مديرية ودمجهم مع المجتمع..

كان الاستاذ عبدالله محمد علي مندوب مؤسسة ميار للتنمية قد شرح بالتفصيل اهمية تفهم استهداف هذة المدرسة من قبل مؤسسة ميار للتنمية وماهو نوع الدعم سوى بالحقائب المدرسية للطلاب ومعلمي مدرسة الشهيد ناجي واهمية استكمال اوجه الترميم والذي تاخر كثيرا رغم تدخل بعض المنظمات بشكل جزئي في ترميم بعض الصفوف وتفاعل مجلس الاباء مع زيارة مؤسسة ميار للتنمية وتقييم الاحتياجات عن كثب..

حضر الاجتماع عضوي الهيئة الادارية للمجلس المحلي الاستاذ قاسم احمد الساحلي رئيس لجنة التخطيط والمالية ورئيس لجنة الخدمات الاستاذ صالح مكسح والاستاذ جهاد حفيظ مدير مكتب اعلام لودر وعضو مجلس الاباء مدرسة الشهيد ناجي والاستاذ وجيه عمر سندوه رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين لودر والاستاذ خالد احمد مفتاح مدير مدرسة الشهيد ناجي واعضاء مجلس الاباء والطاقم الاداري لمدرسة الشهيد ناجي وعدد من الاباء والتربويين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Basic to intermediate knowledge. Image source social media. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.