<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

شيخ والجحيني يناقشون أوضاع معهد الاوراس بزنجبار وتدريب الشباب

زنجبار  (عدن توداي) خاص
التقى صباح اليوم بمكتبه مدير عام مديرية زنجبار الاخ / الاستاذ غسان شيخ فرج مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني الاخ / المهندس مهدي الجحيني استعرض خلال اللقاء سير العملية التعليمية بشقيها النظري والعملي بالمعهد المهني الاروراس بزنجبار و انتظام الدراسة بعد ترميم وتأهيل جزء من المبنى الذي تعرض للنهب والتدمير منذ سيطرت الجماعات الارهابية على مدينة زنجبار في العام 2011م بعد ان كان الطلاب يدرسون بمعهد الكود بمديرية خنفر.

وتطرق اللقاء الى كيفية معالجة بقية مباني المعهد التي يسكتها مواطنون والتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لاخلاء المباني لحاجة المعهد لتلك المباني وتطوير المعهد وادخال تخصصات جديدة..

كما ناقش اللقاء اشراك الشباب والشابات العاطلين عن العمل والخريجين في مشاريع مهنية مصغرة ومشاريع سبل والعيش والتمكين الاقتصادي..
وعبر مدير عام زنجبار عن أهمية التنسيق مع المديرية في مثل هكذا برامج وحاجة الشباب والشابات لمثل هذه المشاريع في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

من جانبه عبر مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني عن ضرورة اطلاع قيادة المديرية عن اي برامج قادمة في هذا الجانب وطرح مثل هذه الاحتياجات على الدول المانحة والمؤسسات التي تعمل في هذا الجانب.
حضر اللقاء عضوي الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي أ/ عارف عشال ناصر وأ / محفوظ عبدالله فارع  ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية ا / فهمي السيد

من خالد دهمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركه فك وتركيب باركيه في الرياض.