<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

لحج ومناطق شمال عدن تشهد أكبر عملية انتشار أمني منذ سنوات

لحج (عدن توداي) خاص

شهدت مناطق واسعة من محافظة لحج وشمال مدينة عدن منذ فجر يوم الخميس عن بدء أكبر عملية إعادة انتشار أمني منذ سنوات.

ونفذت وحدات وتشكيلات أمنية وعسكرية انتشار أمني ترافقه دوريات متحركة ونصب نقاط تفتيش على امتداد واسع من حاضرة محافظة لحج حتى شمال العاصمة عدن.

وشوهدت أطقم عسكرية ومدرعات تنتشر في مداخل المدن والتقاطعات الهامة في لحج وغيرها.

وكشف مصدر أمني في تصريح اليوم الخميس عن بدء أكبر عملية إعادة انتشار واسعة تبدأ من حاضرة محافظة لحج مروراً بمديرية تبن حتى شمال العاصمة عدن.

وقال المصدر ”إن القوات الأمنية المشتركة بدأت بالفعل عملية تنفيذ لأكبر إعادة انتشار في لحج أمتدت إلى جولة السفينة والمصعبين والسيلة عدن.

ووصف ذات المصدر ” أن خطة إعادة الانتشار هي الأكبر من نوعها وتأتي لضبط أي عناصر خارجة عن القانون وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في ربوع لحج والمناطق المجاورة لها.

وأكد في الوقت ذاته ”إلى أن هذه العملية تأتي تحت إشراف مباشر من قائد الإسناد والدعم ـ اللواء صالح السيد وبقية القيادات الأمنية المشتركة في تنفيذ هذه العملية الكبيرة.

وعن طبيعية القوات الأمنية المشاركة قال ” هناك قوات أمنية مختلفة شاركت في الخطة الأمنية للإنتشار لكن أبرزها ” اللواء الرابع دعم وإسناد، كتيبة حزم 5، قوات التدخل السريع، كتيبة الطوارئ أمن محافظة لحج، قوات مكافحة الإرهاب، كتيبة الحماية والمهام، اللواء الثاني مهام خاصة، كتيبة المداهمات، شرطة النجدة وامن الطرق بمحافظة لحج، وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Svorio metimas nuo pilvo gali būti iššūkis, bet įmanomas su nuosekliomis pastangomis ir teisingomis strategijomis. Multi camera editing & render setting. The edtech industry is a challenging but rewarding industry.