<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

ابين: اختتام دوري كرة القدم المدرسي لمدراس النهضة النموذجية بجعار 

خنفر (عدن توداي) خاص

أقيمت صباح اليوم على ملعب نادي خنفر الرياضي المباراة النهائية لدوري كرة القدم المدرسي لمدراس النهضة الأهلية النموذجية بجعار اللي جمعت بين فريقي كرة القدم للصف التاسع والصف الثامن في إطار الدوري الذي شارك فيه فرق الصف الخامس والسادس والسابع والثامن والتاسع بنظام خروج المغلوب. وذلك ضمن البرامج والأنشطة اللاصفية التي ينفذها مجلس إدارة مدارس النهضة الأهلية النموذجية جعار

انطلقت صافرة الحكم إيذانا ببدء المباراة التي شهدت مجريات ساخنة من للوهلة الأولى تبادل فيها الفريقان الهجمات السريعة والمرتدة في محاولة لكل فريق انتزاع هدف السبق.

استمرت المحاولات الهجومية من كلا الفريقين واستطاع فريق الصف التاسع من خلال التمريرات البينية اختراق دفاعات فريق الثامن وهز شباك حارس المرمى وإحراز هدف التقدم لينتهي بذلك الشوط الأول تقدم فريق الصف التاسع.

في الشوط الثاني استطاع فريق الصف الثامن ترتيب الصفوف ومسك زمام المباراة وشن هجمات خطيرة تفنن فيها اللاعبون بترقيص دفاعات الصف التاسع ليتمكن بعد ذلك اللاعب عبدالوهاب رفيق من إحراز هدف التعادل الذي أعاد كفة التوازن لمجريات المباراة.

ازدادت المباراة إثارة وسرعة أشعلت حماس الجمهور في المدرجات واستغلت الكثير من الفرص لتسديد الأهداف حيث انتهت المباراة بفوز الصف التاسع بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة توج فريق الصف التاسع بطلا للدوري المدرسي لمدراس النهضة النموذجية ليكرم ويتوج بعد ذلك بكأس البطولة.

الجدير بالذكر أن مدارس النهضة الأهلية النموذجية بجعار مديرية خنفر تبذل بسخاء كبير جداً لإقامة برامج وفعاليات فنية وأنشطة ترفيهية ورياضية ومسابقات فكرية وثقافية لتنويع الأنشطة في مدارسها لإشباع رغبات وميول الطلاب واكتشاف المواهب وصقل قدراتهم وإبرازهم الأمر الذي يسهم في خلق حب التعليم في نفوس الطلاب.

محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Kas yra cholesterolis ?. Basic to intermediate knowledge. Many edtech startups fail because they do not have the experience and expertise necessary to succeed.