<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

بتكليف محافظ أبين.. الوكيل “الجحما”.. يشارك بعدن لقاء استخدام تقنيات الطاقة الشمسية في مشاريع المياه

عدن (عدن توداي) خاص

بتكليف من اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين شارك وكيل محافظة ابين العميد محمد ناصر الجحما بحضور مدراء عموم المديريات المستهدفة وهي زنجبار أ / غسان شيخ وخنفر المحامي مازن اليوسفي ولودر أ/ نا صر عوض موسى واحور العقيد احمد مهدي صباح اليوم الاثنين في العاصمة عدن حضور إجتماع الطاقة الشمسية المتجددة لمشاريع المياه والذي جاء كدعم من قبل البرنامج السعودي للتنمية الأعمار.

هذا وقد كان اللقاء برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بحضور وزير والشؤون الإجتماعية والعمل د.محمد سعيد الزعوري ومحافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله تركي ورئيس مؤسسة صلة ومدير مكتب البرنامج السعودي للتنمية والاعمار بعدن

ويهدف المشروع استخدام تقنيات الطاقة الشمسية في مشاريع المياه لتحسين جودة الحياة قد أستهدف كذلك محافظات لحج وحضرموت وتعز والحديدة ، والذي جاء كمكرمة من قبل الشقيقة المملكة العربية السعودية لتوثيق أواصر الأخوة بين البلدين الشقيقين

هذا وقد صرح الوكيل محمد ناصر الجحما معبراً عن شكره للاخوه في البرنامج السعودي للتنمية والاعمار على ما يقدموه من الدعم اللا محدود في العديد من المشاريع المختلفة..

مطالباً بزيادة مثل هذه التدخلات بمحافظة ابين التي تدمرت بنيتها التحتية وعانت من الصراعات ومن الارهاب وهي بحاجة لإعادة الاعمار وتحسين الخدمات مشاريع في تحسين سبل العيش والتمكين الاقتصادي..

من خالد دهمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sveikatos gidas į gerovę ir sveikatą. Perfect click – photography learning institute. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business.