<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تواصل أعمال صيانة وتأهيل الخط الدولي العلم دوفس في أبين

عدن توداي/خاص
تتواصل تنفيذ اعمال مشروع صيانة وإعادة تأهيل وسفلتة واسعة للخط الدولي العلم دوفس في محافظة أبين.

و تستمر الفرق الفنية الهندسية التابعة لشركة اولاد اللجامي الجهة المنفذة للمشروع بأعمالها في سفلتة الخط الحيوي الرباط بين العاصمة عدن والمحافظات الشرقية المجاورة إضافة إلى سلطنة عمان والسعودية.

و اكد المهندس محمد صالح الوحيشي مدير مشروع خط العلم دوفس أن الأعمال الجارية والمنجزة للمشروع بلغت نسبة ٥٠ ٪ من أعمال الصيانة والسفلتة المستمر العمل فيها حتى الانتهاء منها بحسب الفترة الزمنية المحددة من أجل إنهاء معاناة المسافرين والمواطنين المستفيدين من الخط.

ويشهد الخط اعمال صيانة وإعادة تأهيل واسعة لإعادته الى جاهزيته في إطار الخطط والبرامج الخاصة لتأهيل شبكة الطرق الذي تأتي بتمويل واشراف من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن ومتابعة من القيادة السياسية والحكومة ممثلة بمعالي وزير الاشغال العامه والطرق المهندس سالم محمد الحريزي والمهندس معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة.

صادر عن: وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multi camera editing & render setting. However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy. Testosteronas yra svarbus hormonas vyrams, atliekantis daug vaidmenų organizme.