<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

قطبي العاصمة يتخطون قطبي اللواء الاخضر في دوري أندية الدرجة الأولى

(عدن توداي)خاص:

وأصل نادي أهلي صنعاء تفوقه التاريخي على نادي شعب إب، اليوم الثلاثاء بالفوز بهدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الرابعة في إطار المجموعة الثانية لبطولة الدوري اليمني لكرة القدم 2021/202.

والتقى الفريقين 35 مرة في بطولة الدوري قبل هذه المواجهة، تفوق الأهلي في 15 لقاء مقابل 10 فوز للشعب وانتهت 11 مواجهة بالتعادل بين الفريقين.

بهذه النتيجة أرتقى الأهلي لصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات ولازال الشعب بدون نقاط من مباراتين.

وفي سير اللقاء الذي احتضنه ملعب الفقيد الخليفي بشبوة، أحدث مدرب الأهلي أحمد علي قاسم، عدد من التغيرات في التشكيلة لتعويض نتيجة التعادل في المباراة السابقة أمام الصقر، وفي المقابل زج مدرب الشعب وليد النزيلي بلاعبي الخبرة على غرار محمد فؤاد والقائد أكرم الورافي.

ثمار تغيرات مدرب الأهلي، انتجت سريعا عندما دون المهاجم محمد علوس الهدف الوحيد في الدقيقة الخامسة لمتابعة كرة سددها عمار القباطي وارتدت من حارس الشعب علي العامري، وضعها علوس في المرمى وسط فرحة أهلاوية .. واستمرت بقية دقائق الشوط سجالا مع أفضلية نسبية للأهلي لكن دون تغيير في نتيجة اللقاء لينتهي هذا الشوط بتقدم الأهلي بهدف وحيد.

وفي لقاء وحدة صنعاء وإتحاد إب الذي احتضنه الملعب الأولمبي بسيئون، ضمن لقاءات المجموعة الأولى، خطف نادي الوحدة نقاط المباراة بالفوز على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع الوحدة رصيده الى 7 نقاط وتجمد رصيد الاتحاد عند النقطتين.

وفي الشوط الثاني سعى لاعبي الوحدة تأمين النتيجة بتوسيع فارق الأهداف، لكن مساعيهم قوبلت بالرفض من دفاعات الاتحاد ومن خلفهم الحارس عبدالحليم سالم، الذين واصلوا تألقهم قبل ان يخطف اللاعب علي سالم هدف التعادل في الدقيقة 73، وقبل ان تلفظ المباراة أنفاسها الأخير أحتسب الحكم وليد خلوفة، ركلة جزاء للوحدة في الدقائق بدل الضائع أنرى لها محمد هاشم ليضعها في المرمى هدف ثاني له والثالث للوحدة، نال به نقاط المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Basic to intermediate knowledge. Big data can be used to enhance the security of ecommerce businesses. Be to, visi brutalforce produktai yra visiškai legalūs ir gali būti įsigyti be recepto.