<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقاريرفن

ابرزهن الفنانة بلقيس.. 4 فنانات عربيات في أغنية كأس العالم 2022

عدن توداي- متابعات:

طرح موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الجمعة، الأغنية الدعائية لكأس العالم قطر 2022 بعنوان “Light The Sky | قناديل السماء”.

وجاءت الأغنية الدعائية بمشاركة 4 وجوه عربية، هن: الفنانة اليمنية بلقيس والعراقية رحمة رياض والمغربيتين نورة فتحي ومنال بنشليخة.

من جهتها، أعربت المطربة بلقيس عن سعادتها بالمشاركة في الأغنية الدعائية لكأس العالم، لافتة إلى أن كواليس تصوير الأغنية كانت ممتعة ومليئة بالبهجة.
وأضافت بلقيس، في تصريحات صحفية، أن العمل مع الفنانين المشاركين في الأغنية كان ممتعا، وكل من شارك في العمل لديه أسلوب مختلف ومميز عن الجميع.
اما العراقية رحمة رياض، فكتبت عبر حسابها على “إنستجرام”: “فخورة جدًا بمشاركتي في الأغنية الرسمية لكأس العالم”، داعية جمهورها لمشاهدة الأغنية عبى “يوتيوب”.
وأعربت المغربية نورة فتحي عن سعادتها بالمشاركة في الأغنية، ونشرت مقطعا منها عبر حسابها على “إنستجرام”، وعلقت باقتباس من كلمات الأغنية: “Chalo Chalo Chalo! Everybody”.
واحتفت نجمة البوب المغربية منال بنشليخة بمشاركتها في الأغنية، ونشرت عبر حسابها على “إنستجرام” مقطعا من الأغنية، معبرة عن فرحتها بخروج الأغنية الدعائية لكأس العالم إلى النور.
واستغرق إعداد الأغنية الدعائية لكأس العالم قطر 2022 وقت كبير، قبل تصوير الأغنية في العاصمة القطرية الدوحة تحت إشراف المخرجة أمل مفتاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testogen testosterono stimuliatorius. Basic to intermediate knowledge. Customer relationship management.