<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

عاجل.. انعقاد الجلسة الاستئنافية الأولى في قضية الطفلة حنين البكري

عدن توداي/خاص:

عقدت محكمة استئناف عدن، اليوم الاثنين، أولى جلساتها الاستئنافية في قضية الطفلة حنين البكري التي قُتلت عشية عيد الأضحى في شارع الكثيري بمدينة المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن.

واستعرضت المحكمة النقاط المبدئية للجلسة ومسببات الطعن في حكم المحكمة الابتدائية من قبل الطرف المستأنف للحكم – المتهم حسين هرهرة – ، والذي طالب محاميه بتعديل الوصف القانوني من جريمة قتل عمد إلى قتل خطأ لعدم علمه بوجود البنات داخل السيارة.

وجرى خلال الجلسة الاستئنافية الأولى في القضية الأخذ والرد بين محاميا الطرفين بشأن القصد الجنائي المباشر والاحتمالي.

وقررت المحكمة استكمال الإجراءات الاستئنافية في الجلسة القادمة يوم الأحد القادم للاستدلال والبحث حول (القصد الجنائى) في القضية بشكل أكثر.

وفي ذات السياق قال فضيلة القاضي محمد الجنيدي رئيس محكمة استئناف عدن إنه “ينظر في قضية مقتل الطفلة حنين البكري كأي قضية جنائية ضمن القضايا الأخرى ، ولا يعرف شيء اسمه الرأي العام”.

وحذر القاضي الجنيدي من النشر عن كل تفاصيل المحكمة ، قائلًا:” إن المسموح في هذه المحاكمة هو نشر ملخصات قصيرة فقط ومن يخالف أمر المحكمة سيتعرض للمساءلة القانونية”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. تهتم شركة تنسيق حدائق في الرياض بتوفير تجربة مميزة للزبائن.