<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

البنك الأهلي يختتم الانتخابات النقابية في فرعه الأخير بمديرية البريقة غرب العاصمة عدن

عدن توداي/خاص

اقيمت اليوم الخميس الانتخابات النقابية في مقر البنك الأهلي اليمني فرع ” البريقة ” وذلك ضمن الدورة الانتخابية النقابية التي شملت جميع فروع البنك في العاصمة عدن .

وجاءت هذه الانتخابات ضمن اعمال الدورة الانتخابية لنقابة البنك الأهلي اليمني وفروعه في العاصمة عدن والتي دشنت يوم الثلاثاء الماضي برعاية الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب وبأشراف نقابة المصارف والبنوك والتأمينات والأعمال المالية وذألك عقب انتهاء الفترة القانونية في العمل للنقابة السابقة .

حيث اجريت الانتخابات النقابية في موعدها المحدد ظهر اليوم لاختيار نقابة فرع ” البريقة ” وفاز في المركز الأول منتهى شليعب كرئيس لنقابة الفرع في حين حصل محمد سالم احمد على المركز الثاني .

وتمت عملية الانتخابات بحضور مديرة الفرع والتي بدورها اشرفت على حضور وغياب الموظفين ومنع تسلل دخول أي موظف من الفروع الاخرى حيث تم اخرج الموظفين من بقية الفروع واجراء الانتخابات لموظفي الفرع فقط لتكون الانتخابات نزيهة وتسير بالطريقة القانونية .

وجاءت هذه الانتخابات عقب انتهاء الفترة القانونية في العمل لنقابة موظفي البنك الأهلي السابقة وانطلاقا من روح المسئولية والواجب الوطني للحفاظ على العمل الريادي النقابي وفقا للأطر القانونية الانتخابية والدفاع عن حقوق الموظفين المشروعة بما يخدم الحفاظ على مرفق الدولة .

وتعتبر الانتخابات التي اجريت اليوم الخميس في فرع البريقة اخر فروع البنك الأهلي المشاركة في عملية الانتخابات والتي تم تدشينها يوم الثلاثاء 29/ 9 /2022 م لتكتمل نقابة البنك الأهلي الجديدة في العاصمة عدن .

اضغط على الصورة لزيارة موقع الوكالة

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: