<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقاريرمقالات

ما حقيقة شراء قناة السعيدة لحقوق بث مباريات منتخب الناشئين؟

عدن توداي- كتب: جلال بوعلي

ماشاهدناه وسمعناه خلال المباراة يقول ان السعيدة لم تشتري اي حقوق،، بل كانت سرقة من قناة بنغالية اوقناة من بوتان وكلنا سمعنا التعليق البنغالي خلال دقائق المباراة.

للتوضيح عن شراء حقوق النقل يتم ارسال اشارة البث من المصدر من الاتحاد المنظم للبطولة للقنوات المالكة للحقوق ويمنع ارسالها لأي قنوات اخرى .

اذا كانت السعيدة اشترت حقوق البث فلماذا لم يتم النقل من المصدر وهذا حق من حقوقها كما انه لم يحصل من قبل ان قناة صاحبة حقوق لم تنقل من المصدر وتسرق من القنوات الاخرى!.

فالنقل من المصدر يكون واضح وصوت الجمهور يكون موجود حتى صوت ركلة الكرة داخل الملعب يستمع.. النقل من المصدر يختلف من النقل بالسرقة .

وفي النهاية نشكر قناة السعيدة على اهتمامها بالشباب اليمني لكن اقل شي بحق الاعلانات اللي طول المباراة كنا نشوفها المفروض تعملوا استديو تحليلي وتعليق واضح مش تحرمونا، من الاستمتاع بصوت المعلق الشاب المبدع امجد بكر الذي كان يستمع صوته وكأنه يعلق داخل غرفة مغلقة عاده امس بلطوها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. شركة كشف تسربات المياه بالرياض – جهاز فحص التسرب بدون تكسير. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.