<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

رئيس مجلس الوزراء يقوم بجولة ميدانيه في عدد من المرافق ويفتتح فرع البنك المركزي ويحضر أحتفال جامعة ابين بذكرى تاسيسها

أبين (عدن توداي) خاص

قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبد الملك صباح اليوم بزيارة ميدانيه لمحافظة ابين وكان في استقباله محافظ ابين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم والامين العام للمجلس المحلي مهدي محمد الحامد والوكلاء محمد بن ناصر الجحما واحمد ناصر جرفوش ومدراء عموم فروع الوزارات والقيادات العسكرية والامنية حيث قام بالافتتاح الرسمي لفرع البنك المركزي برفقة وزير الخدمة المدنية والتامينات الدكتور عبد الناصر الوالي ومحافظ ابين اللواء أبو بكر حسين سالم وطاف بمختلف ادارات واقسام البنك واستمع من مدير فرع البنك بمحافظة ابين حسين مهدي عن مجمل الجهود التي بذلها المحافظ وقيادة البنك المركزي لاعادة ترميم وتاهيل فرع البنك. كما قام بزياره مبنى المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي في العاصمة زنجبار واستمع من مدير عام المؤسسة المهندس صالح بلعيدي إلى ماشهدته المؤسسة من تطورات ايجابية على صعيد البنية التحتية ومشاريع مياة وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين.
وفي احتفالية كبيرة ومتميزة اقامتها جامعة ابين بمناسبة الذكرى الخامسة لانشائها القى رئيس الوزراء في الاحتفاليه التي حضرها وزير الخدمة المدنية والتامينات ومحافظ ابين والقيادات التنفيذية والامنية والعسكرية القى رئيس الوزراء كلمة عبر فيها عن سعادته لانشاء جامعة ابين والتي تعد منجزا علميا وفخرا لابين ودلالة اكيده عن نهوض ابين من ركام الحروب التي شهدتها والتي اشعلتها عصابات الارهاب ومليشيات الحوثي الانقلابية المتمردة مشيدا بالجيش والمقاومة وكل ابناء ابين الذين دافعوا عن ابين،
. مؤكدا أن ابين لها تاريخ كبير و عريق وموطن القيادات والزعامات .وفي كلمة السلطه المحلية أكد محافظ ابين اللواء أبو بكر حسين سالم على الاهمية التي تمثلها زيارة رئيس مجلس الوزراء للمحافظة للاطلاع عن قرب لكل معاناة وهموم المحافظة واحتياجات المحافظة من المشاريع التنموية والخدمية والصعوبات التي واجهتها وتواجها واشار المحافظ أن هناك العديد من المشاريع الهامة في المحافظة منها مشروع سد حسان الاستراتيجي الذي سيعيد لدلتا ابين وجهها المشرف في القطاع الزراعي لافتا أن ابين محافظة جريحة وهي بحاجة المزيد من المشاريع لاعادة بينها التحتيه المدمرة. إلى ذلك القى رئيس جامعة ابين الدكتور محمود الميسري كلمة عبر فيها عن الشرف الكبير لحضور رئيس الوزراء هذة الاحتفاليه في ذكرى تاسيس الجامعة وتخرج الدفعة الأولى لطلاب جامعة ابين، شاكرا تواصل ومتابعة ودعم رئيس الوزراء للجامعة في كل المجالات العلمية والاكاديمية.هذاوقد افتتح رئيس الوزراء ومرافقيه من الوزراء ومحافظ ابين كليات اللغات والترجمة وقاعة الاحتفالات واستمع من رئيس الجامعة
إلى مجمل التطورات والانجازات التي تشهدها حاليا جامعة ابين على طريق انشاء المزيد من الكليات والتخصصات العلمية المختلفه.هذا وقد تم تكريم الطلاب الخريجين من مختلف الكليات في اطار أحتفال جامعة ابين بذكرى تاسيسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testosteronas, dažniausiai laikomas vyrišku lytiniu hormonu, yra taip pat svarbus ir moterims. Perfect click – photography learning institute. Revolutionizing the healthcare industry.