<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
شكاوي المواطنين

مواطن يشكو البسط على مزرعته في لحج

شكا المواطن أنيس صالح محمد المطري من البسط والاستيلاء على أرض زراعية يملكها في محافظة لحج.

وقال المواطن أنيس في معرض شكواه أنه يملك أرض زراعية في مديرية تبن بمحافظة لحج اشتراها بحر ماله منذ سنوات من الملاك وقام بتسجيلها لدى الجهات المختصة حيث وأنها محددة بسور وفيها بساتين وآبار مياه ولم تظهر عليها أي منازعات.

واضاف أنه تفاجأ بمحاولات البسط على أرضه بحجة مشروع اراضي للشهداء والشباب بمحافظة لحج برعاية من السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن أحمد عبدالله التركي.

وأشار المواطن أنيس المطري إلى أنه قام بالتواصل ومتابعة كافة الجهات المعنية في لحج وإظهار وثائقه الرسمية التي تثبت ملكيته للأرض إلا أن ذلك اصطدم بحائط الفشل وتم تدشين المشروع من قبل المحافظ التركي قبل أيام.

واستغرب المطري أن هناك مسؤولين في السلطة المحلية بمحافظة لحج متورطون في عملية الاستيلاء والبسط على أرضه تحت حجة توزيعها للشهداء والجرحى والشباب بالمحافظة.

واكد المواطن المطري أن لن يتخلى عن حقه واملاكه على الرغم من ممارسات الترهيب التي يتعرض لها للتنازل عن حقه والصمت عن ما يتعرض له من ظلم واعتداء مطالبا وسائل الإعلام ومنظمات المجتمع المدني للوقف معه جراء ما يتعرض له من ظلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
A guide to augmented reality what you need to know. Perfect click – photography learning institute. Ratan tata | industrialist – business gossips.