<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

البرلماني محمد مقبل الحميري يعزي في وفاة وكيل محافظة لحج الاغبري

عدن توداي خاص

بعث وزير الدولة السابق عضو مجلس النواب – رئيس تكتل وجهاء وأعيان محافظة تعز الشيخ محمد مقبل الحميري برقية عزاء في وفاة وكيل محافظة لحج المناضل الشيخ على حسن الاغبري

 

 

 

وقال الحميري في برقية العزاء:

 

 

الولد /ياسر علي حسن الاغبري

الولد/ حسين علي حسن الاغبري

واخوانهم وكافة اآل الاغبري الكرام

 

ببالغ الحزن والاسى تلقيت نبأ وفاة والدكم وكيل محافظة لحج المناضل الشيخ على حسن الاغبري واني لأعزيكم ومن خلالكم اعزي اخوانكم واخوان الفقيد الكرام واعزي الاخ العزيز اللواء احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج والاخ المناضل الاستاذ عبدربه المحولي نائب وزير التعليم العالي والتعليم الفني واعزي قبائل الصبيحة جميعا في مرجعيتهم الكبير واعزي نفسي وكل شريف حر في هذا الوطن بوفاة هذا القيل الصبيحي اليماني الاصيل ، هذا الرجل العملاق صاحب المواقف الوطنية الشامخة ، واحد مرجعيات قبيلة الصبيحة الحميرية صاحبة المواقف التاريخية الشريفة ، والذي كان من اوائل من صمدوا في مواجهة الغزو السلالي الحوثي للحج وعدن وقد اصيب في احدى هذه المواجهات في قذيفة على اثرها بترت احدى قدميه واحدثت آثار في جسده اعاقت حركته واقعدته.

 

لقد ربطتني بالفقيد صداقة عميقة واخوة صادقة كان فيها نعم الاخ الصادق في كل المراحل والمواقف.

 

رحم الله اخي الفقيد ابو ياسر واسكنه الفردوس الاعلى في الجنة والهم الجميع الصبر والسلوان ، فالفقد كبير والحزن عميق ولكنا لا نقول الا مايرضي ربنا انا لله وانا اليه راجعون.

 

الاسيف/

محمد مقبل الحميري

عضو مجلس النواب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Buisness quotes business gossips. Svorio metimas nuo pilvo gali būti iššūkis, bet įmanomas su nuosekliomis pastangomis ir teisingomis strategijomis. Multi camera editing & render setting.