<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

انعقاد الاجتماع الفصلي الثالث لانتقالي خنفر

أبين (عدن توداي) انور سيول

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية خنفر محافطة أبين، اليوم الخميس، أجتماعها الفصلي الثالث للعام 2022، برئاسة العقيد حسين ثابت جبران ونائبه صالح الفضلي.

وفي الاجتماع، الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم القاها المحامي صالح الفضلي ثم النشيد الوطني الجنوبي، ووقف الجميع دقيقة حداد على ارواح شهداء الجنوب.

والقاء قصيدة شعرية تحت عنوان زفاف الشهداء للشاعر صالح احمد الفضلي.

ثم القى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية العقيد حسين ثابت كلمة نقل في مستهلها تحايا الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

وتطرق العقيد حسين في كلمتة إلى أهم المستجدات التي تشهدها الساحة الجنوبية سياسياً وعسكرياً، وقضايا الخدمات العامة في المديرية ونجاح الحوار الوطني في المحافظة، لافتاً الى الانتصارات التي حققتها العمليات العسكرية للقوات المسلحة الجنوبية المتمثلة بإنهاء تمرد المليشيات الإخوانية في محافظة شبوة وتطهيرها من العناصر الإرهابية الإخوانية، ونجاح عمليتي سهام الشرق وسهام الجنوب في محافظة أبين ضد العناصر الإرهابية والتنظيمات المتطرفة .

مشيراً إلى أن القوات المسلحة الجنوبية ماضية في عملياتها العسكرية ضد الارهاب وآستصال شافته من كل أرض الجنوب .

واشاد العقيد حسين بالأنجاز الذي حققه فريق الحوار الوطني الجنوبي في لقاءاته مع السلطة المحلية في المحافظة واحراز تفاهمات في مسار توحيد الصف، وتعزيز اللحمة الوطنية وتقوية النسيج الاجتماعي الجنوبي، متمنيا لفريق الحوار التوفيق والنجاح في مهامه في بقية مديريات المحافظة.

مشيداً في ذات السياق بالمسيرات والمظاهرات الشعبية التي تشهدها محافظة حضرموت المطالبة باخراج القوات الإخوانية التابعة للمنطقة العسكرية الاولى من حضرموت .

وفي الاجتماع، قدم مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية الاستاذ سالم علي جعيم التقارير التنظيمية لنتائج اجتماعات القيادة المحلية لشهر يوليو وكذلك تقريرا للانشطة التي نفذتها الإدارات خلال الفترة الماضية، بالاضافة قراءة خطة الفصل الرابع للفعاليات والانشطة والبرامج للهيئة التنفيذية.

كما استعرض مدير الادارة المالية الاستاذ صالح الصيدي التقرير المالي.

وفي الاجتماع، جرى فتح باب النقاش ووضع الملاحظات من الاعضاء المتعلقة بواقع عمل القيادة المحلية على مستوى المديرية والرد عليها رئيس القيادة المحلية بالمديرية .

كما كرم في الاجتماع عدد من الشخصيات النضالية والداعمة للانشطة المجتمعية

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات اهمها التي تعزز من دور المجلس في المديرية والوقوف على معالجة القضايا التي تمس حياة المواطن وامنه واستقراره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة تنظيف دبي. تهتم شركة تنسيق حدائق في الرياض بتوفير تجربة مميزة للزبائن.