<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تنفيذية انتقالي حضرموت تقر برنامج تصعيدي للمطالبة بإقالة المحافظ البحسني

رأس العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الأحد، اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية .

ووقف الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الهيئة الأستاذ علي صالح الهميمي، أمام الأزمات المتلاحقة والطاحنة التي يواجهها أبناء المحافظة، بينما هم يستعدون لاستقبال الشهر الفضيل ..

ودعا المحمدي في كلمته الافتتاحية للاجتماع، الهيئة التنفيذية إلى تبني قضايا المواطنين والانتصار لمطالبهم العادلة في الحصول على الخدمات والحياة الكريمة لأسرهم ..

معبرا عن إدانته واستنكاره لحالة التراخي وعدم المبالاة، التي تظهرها السلطة المحلية إزاء القضايا الحياتية للمواطنين، وتوجيه اهتمامها صوب قضايا هامشية، كالمسلسلات الرمضانية.

وأكد المحمدي أن مواطني المحافظة لم يعودوا يثقوا بالمحافظ فرج البحسني، بسبب عدم التزامه بما يطلقه من وعود.. مشيرا إلى إن المحافظ بات يفتقر للحكمة ولايستشعر المسؤولية الملقاة على عاتقه..

مطالبا المحافظ البحسني بالمسارعة بتقديم استقالته، قبل أن تدخل المحافظة في حالة من عدم الاستقرار والفوضى التي لاتحمد عقباها.
مؤكدا أن حالة الغلاء غير المسبوقة التي تشهدها المحافظة، وانعدام غاز الطبخ والمشتقات النفطية مع ارتفاع أسعارها، تشكل تهديدا حقيقيا لأمن واستقرار حضرموت وتماسك نخبتها العسكرية.

وناقشت الهيئة التنفيذية اجتماعها الاستثنائي، باستفاضة، التحرك المطلوب اتخاذه لوقف عبث السلطة المحلية وفسادها والانتصار لحق المواطنين في الحصول على الخدمات والمواد الضرورية دون منغصات..
معبرة عن تأييدها لبيان لجنة الهبة الشعبية وتحركها لإغلاق المنشآت النفطية ومنع تصدير النفط ..

وأقرت الهيئة البقاء في حالة انعقاد دائم وتشكيل لجنة لتنفيذ برنامج تصعيدي تدريجي لا يتوقف إلا بإقالة الفاسدين في هرم السلطة المحلية..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Luvas e rolos tira pelos brshop365. Revolutionizing the healthcare industry. Perfect click – photography learning institute.