<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

تدشين غرفة المنظومات التقنية في مبنى الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية

دشن المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور اليوم الثلاثاء غرفة المنظومات التقنية الحديثة في مبنى الإدارة العامة لشركة بعدن.

وخلال التدشين استمع المدير العام التنفيذي لشرح مفصل عن مهام وآلية العمل في غرفة المنظومات التقنية حيث تم إنشاء شبكة داخلية تربط دوائر الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية وكذا شبكة خارجية لتهيئة ربط الفروع بالإدارة العامة.

كما تحتوي غرفة المنظومات التقنية على منظومات أمنية من كاميرات مراقبة وبوابات إلكترونية وأنظمة طاقة بديلة لتشكيل مستوى أمان أعلى.

وأشاد المدير العام التنفيذي بالفريق الذي أنجز العمل في غرفة المنظومات التقنية الحديثة مؤكدا أن ذلك يندرج ضمن السعي لتطوير العمل في الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية وربطها الفروع بها.

وأكد أن تدشين غرفة المنظومات التقنية يأتي كخطوة أولى نحو التأسيس الشبكي لربط الأنظمة والدوائر في الإدارة العامة ومكننة العمل وفق أسس علمية حديثة.

عقب ذلك جرى تكريم فريق العمل المشرف على تجهيز غرفة المنظومات التقنية الحديثة من دائرة تقنية المعلومات في الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية وإدارة تقنية المعلومات في فرع المهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركات تصميم حدائق في الرياض.