<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

رجال عظام يصنعون المجد في صمت ويبنون النجاحات في هدوء دون انتظار لجزاء او شكر

كتب: يحي الخيل …
الجنوب الغالي زاخر بالرجال واروع الرجال هم اولئك الذين يقومون بعمل لايخرجون عن مساره.. يبذلون اقصى الجهد في نطاقه حبٱ واخلاصٱ و تفانيٱ واتقانٱ لوطنهم وشعبهم دون انتظار لترقية او مكافاة او فرصة للقفز الى منصب اكبر.. وهناك فارق هائل بين الطموح المشروع والرغبة المريضة في الظهور والتسيد.. هؤلاء الرجال هدفهم الوحيد الوصول الى الكمال واقصى ما تحققه طاقة وابعد ما تصل اليه موهبة.. مهما كان نوع العمل وطبيعة المهمة فالمهم هو الكمال والاتقان والاخلاص والوفاء،.. فهناك الكثير من رجال الجنوب الاوفياء،الابطال من هذا النوع الرائع الذي لا يعرفهم اليوم الكثيرون منا.
انهم الرجال الذين يوصفون من زملائهم وقادتهم بانهم ممتازون وناجحون يؤدون واجبهم الوطني على اكمل وجه نشطاء في اعمالهم لديهم حماس كبير في مواقفهم ووظائفهم ولوطنهم.. وهذا دليل على ان الجنوب الغالي زاخرة بالرجال العظام الذين يصنعون المجد في صمت ويبنون النجاحات في هدوء دون انتظار لجزاء او شكر..ولكن للاسف الشديد غالبٱ ما يكون هؤلاء بعيدين عن كل الاضواء لذلك كله ولكثير غيرهم نحن نركز عليهم الضوء ونقدم لهم وسام الاحترام والتقدير..تقديرٱ لمواقفهم الوطنية المشرفة..فلهم منا خالص المحبة والاحترام والتقدير…
…..
.صحفي جنوبي سابق بصحيفة الراية الناطقة باسم الجيش الجنوبي طيلة عهد دولة الجنوب الفتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Basic to intermediate knowledge. Challenges facing the indian steel industry.