<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام الشؤون الاجتماعية بأبين ومدير عام زنجبار يفتتحان المبنى الجديد لمؤسسة نماء التنموية

أبين (عدن توداي) خاص

افتتح مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة أبين الدكتور فيدل منذوق ومدير عام مديرية زنجبار الاخ غسان شيخ فرج ومدير الشؤون الاجتماعية زنجبار الأخ فهمي السيد صباح اليوم في زنجبار عاصمة محافظة أبين المبنى الجديد للمقر الرئيس لمؤسسة نماء التنموية.

وطاف الجميع أرجاء مبنى المؤسسة الجديد واطلعوا على كافة جميع التجهيزات لكافة مكاتب إدارات المؤسسة وقاعة التدريب.

هذا وعقد اجتماع نوقش خلاله امكانات وقدرات المؤسسة، واستمعوا إلى شرح مفصل من قبل رئيسة المؤسسة الأستاذة عزيزة سهل والمدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ محمد بامعلم ومدير المشاريع بالمؤسسة الاستاذ محمود السيد عن سير الأعمال والتدخلات التي نفذتها مؤسسة نماء التنموية منذ تأسيسها في مختلف مديريات المحافظة، والمشاريع التي ستقوم بتنفيذها لاحقا.

من جانبهم أشادا الدكتور فيدل والاخ غسان بالتجهيزات الكاملة للمؤسسة والمقومات التي تمتلكها وستسهم في توفير المناخ المناسب للموظفين وللعاملين بإدارات وأقسام المؤسسة وأثنيا على المشاريع المتميزة التي نفذتها وتركت أثر طيب. مؤكدان التزامها الوقوف إلى جانب قيادة المؤسسة وطاقمها الإداري بتسهيل وتذليل كافة الصعوبات والتحديات التي قد تواجههم في تنفيذ مشاريعهم وبرامجهم التنموية.

حضر الافتتاح عدد من قيادات منظمات المجتمع المدني في زنجبار وخنفر.

 

من / محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Digital content creator. Sveikatos gidas į gerovę ir sveikatą. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.