<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

مكتب الصحة بالبيضاء يدشن حملة التحصين الطارئة ضد كوفيد19

البيضاء- عدن توداي- بدرمقيبلي

دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة البيضاء اليوم، حملة التحصين الطارئة ضد كوفيد 19 باللقاح جونسون والتي تنفذها وزارة الصحة العامة والسكان بالتعاون مع منظمتي الصحة العالمية واليونيسيف.
وخلال التدشين الذي تم بمديريات نعمان والزاهر وناطع اشار الدكتور فايز الوحيشي مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الى أهمية الحملة للوقاية من وباء كورونا الذي لايزال متواجد ويهدد المجتمع داعيا جميع المواطنين إلى أهمية التحصين بلقاح كورونا لحماية انفسهم وحماية مجتمعهم من هذا الوباء القاتل .
شاكرا الجهود التي تقوم بها فرق التحصين الميدانية .
من جانبه أوضح الاخ علي الشني مشرف التحصين بالمحافظة الى انه قد تم التحضير والاستعداد لحملة التحصين بلقاح جونسون ضد فيروس كورونا من خلال عقد الاجتماع التحضيري وتدريب كافة العاملين في الحملة وكذا تسليم وتوزيع اللقاحات والمستلزمات والادبيات المتعلقة بتنفيذ الحملة .
وقد تزامن التدشين مع استمرار حملة التوعيه المصاحبه لحملة التحصين باللقاح ضد فيروس كورونا من خلال منسقي التثقيف بالمديريات وعبر السيارات المتجولة ومكبرات الصوت لحشد الناس إلى إمكان تواجد الفرق لأخذ اللقاح اضافة الى عمل المتطوعات في التوعية والتثقيف .
حضر التدشين مشرفي التحصين في المديريات واعضاء من المجالس المحلية ومديري التربية والتعليم بمديريتي نعمان وناطع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
سيا. The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. سكراب حديد نحاس المنيوم بمكة.