<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

قائد اللواء الثالث عاصفة اللواء العجابي يرفع برقية تهنئة لمجلس القيادة الرئاسي بمناسبة الذكرى الـ60 لثورة سبتمبر   

عدن توداي خاص

 

 

بعث قائد اللواء الثالث عاصفة اللواء / محمد بن عبدالله العجابي برقية تهنئة لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس الرئاسي والى القيادة العسكرية والى أبناء الشعب اليمني بمناسبة العيد الوطني 60 لثورة ال 26 من سبتمبر عام 1962.

 

 

 

جاء فيها :

 

 

 

فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الدكتور رشاد العليمي

 

الاخوة النواب أعضاء مجلس القيادة الرئاسي.

 

– حفظكم الله وبعد-

 

تحية سبتمبرية

 

 

يطيب لي أن أرفع الى فخامتكم هذه البرقية بأسمي شخصيا ونيابة عن قادة وصف وجنود وضباط اللواء الثالث عاصفة والى قيادتنا العسكرية ممثلتا بوزارة الدفاع وقيادة هيئة الاركان العامة والى أبناء الشعب اليمني العظيم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الوطني لثورة ال26 من سبتمبر الخالدة والتي قضت على الامامة والتخلف والرجعية بفضل الثوار الاحرار الذين سطروا اروع الملاحم البطولية من أجل أن ينعم الشعب اليمني بالحرية والامن والامان.

 

 

فخامة الرئيس الاخوة الاعضاء

 

ها نحن اليوم نحتفل بعيد الستون لثورة ال26 من سبتمبر التحرير واذ نستغل عدهذه المناسبة لنجدد لفخامتكم العهد الذي قطعناه على أنفسنا بإن نسير تحت مظلتكم الرشيدة، حتى نرسي دعائم الشرعية في صعدة بعد تحريرها من براثن المد الإيراني المغتصب للأرض والإنسان.. سنمضي معًا لإرسى دعائم الجمهورية في كل شبر من ارجاء هذا الوطن الحبيب، وسوف نخلص الشعب من مخلفات الحكم الإمامي الكهنوتي الذين انقلبوا على الجمهورية وأرادة الشعب اليمني الحالب بالحرية والامن والامان والتقدم والازدهار.

 

فخامة الرئيس الاخوة الاعضاء

 

أن هذه المناسبة الوطنية العظيمة والتي تجسدت في تحرير اليمن من حكم الاسرة الواحدة التي جثمت طول عقود تتحكم في المواطن اليمني والتي عملت على سلب أرادته ومقدراته وعملت على نهب المال العام والخاص ومصادرة الوطن والمواطن وعملت على جعلهم ملكية خاصة في عائلة حميد الدين.

 

فهامة الرئيس الاخوة الاعضاء

 

أن ثورة 26 تعد منجزاً تاريخياً وثمرة أهداف ومبادئ الثوار الاحرار والتي عبرت عن تطلعات الشعب اليمني التواق للحرية والتحرر من الظلم والاستبداد.

 

فخامة الرئيس الاخوة الاعضاء..

 

لم تكن ثورة ال26 ثورة عابرة او حدثاً عابراً من أحداث اليمن، بل كان الحدث الأبرز منذ قرون مضت ومنذ أول خطوة خطاها الشهيد البطل علي عبد المغني ورفاقه الاحرار.

 

فخامة الرئيس الاخوة الاعضاء

 

أننا أذ نستغل هذه المناسبة لنؤكد لفخامتكم اننا سنظل على العهد ماضون تحت قيادتكم الحكيمة للخروج بالوطن الى بر الامان وتحرير كافة أراضيه من المليشيات الحوثية الايرانية والتي انقلبت على الشرعية الدستورية وادخلت الوطن في اتون الفوضى والحرب ودمرت كل ماهو جميل بهذا الوطن المعطاء والتي تحلم بعودة التاريخ للوراء الى عهد التخلف والاستبداد والامامة وهذا بعيد كل البعد وصعب المنال فالشعب قال كلمتة وكافح من اجل عزة وكرامة وسيادة الوطن.

 

وختاماً

 

أسأل الله تعالى المولى العلي القدير ان يعيد هذه المناسبة العظيمة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى الشعب اليمني بالخير والسلام.

 

 

المجد كل المجد للوطن الرحمة والخلود للشهداء الشفاء العاجل للجرحى والحرية للاسرى .

 

 

 

قائد اللواء الثالث عاصفة

 

اللواء/ محمد العجابي

اضغط على الصورة لزيارة موقع الوكالة

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: