<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

رئيس جامعة لحج …يدشن أعمال مجلس شؤون الدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة 

لحج (عدن توداي) أياد وادي

بحضور. الأستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج عقد مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي برئاسة الدكتور /. عبدالله لعكل نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي رئيس مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة ، صباح اليوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2022م أجتماعه الأول ، ناقش خلاله جملة من القضايا الخاصة بشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة وإيجاد الحلول الناجعة للصعوبات التي تقف أمام الكليات .

وفي كلمة له أثناء تدشين أعمال المجلس أشار الأخ رئيس الجامعة إهمية تفعيل دور المجلس الخاص بشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة في العملية التعليمية والأكاديمية من خلال إقرار البرامج العلمية المختلفة والعمل على تطويرها بما يواكب أحتياجات التنمية بما يلبي متطلبات سوق العمل ، موضحا في حديثه أن جامعة لحج تسعى إلى أستحداث ودعم عدد من المجالات في الدراسات العليا والتي تساهم في تعزيز مستوى التعليم ..

وأشاد الدكتور / فضيل بمستوى الالتزام والأنضباط الذي يتحلى به رئيس وأعضاء مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي والتزامهم بتطبيق اللوائح والنظم الجامعية …مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة وتقديم عدد من المقترحات الخاصة بالدراسات العليا والتي تصب لمصلحة العملية التعليمية في جامعة لحج …

وعبر الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج في ختام كلمته عن شكره وتقديره الكبيرين لرئيس وأعضاء المجلس متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم القادمة ..

ومن جانبه عبر الدكتور / عبدالله لعكل نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي رئيس المجلس عن سعادته البالغة بحضور رئيس الجامعة تدشين أعمال المجلس ، واصفا أعضاء المجلس بأنهم من أبرز الشخصيات العلمية ،، مشددا على أهمية الأستفادة من تجارب الجامعات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي ..متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في عملهم المناط بهم لتعزيز العملية التعليمية والأكاديمية بالعديد من الأفكار والبرامج الحديثة والتي تواكب متطلبات سوق العمل والتطور التكنولوجي في الوقت الراهن ..

وناقش المجلس جملة من القضايا والمواضيع الهامة الخاصة بالدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. One of the primary drivers of ott subscription pricing is the tiered structure. Sonic forces – running game 4.