<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تحالف شباب الأحزاب السياسية أبين يثمن جهود المهندس معين الماس ويصفه بالقائد الإداري المميز

أبين (عدن توداي) خاص

ثمن تحالف شباب الأحزاب والمكونات السياسية بمحافظة أبين الجهود الدؤوبة التي يقوم بها رئيس مجلس إدارة صندوق الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن معين محمد الماس من زيارات مكوكية متواصلة لمحافظة أبين للاطلاع شخصيا وعن كثب على سير اعمال مشروع صيانة وتأهيل طريق العلم دوفس خطوة بخطوة.

جاء ذلك خلال اجتماعهم الدوري صباح اليوم السبت ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٢ لمناقشة وتقييم سير اعمال مشروع صيانة طريق أبين عدن، لافتين أن ما يقوم به المهندس معين الماس من خطوات إشرافية ومتابعة دورية على أرض الواقع نابع من حرصه ومصداقيته في العمل واحترامه الشديد للمسؤولية التي أوكلت له من خلال ما نشاهده ونتابعه لزياراته لمشروع صيانة طريق أبين عدن للإشراف المباشر والتقييم الميداني المتواصل لما يتم إنجازه من مراحل أعمال مشروع صيانة وتأهيل طريق العلم دوفس. وتوجيهه للجهات المنفذة للمشروع بسرعة انجاز العمل خلال الفترة الزمنية المحددة.

وجدد شباب تحالف الأحزاب تأكيدهم أن المهندس الماس أهل للمنصب الذي يتبوءه عن جدارة واستحقاق، وسطع نجمه كقائد إداري مميز في إدارة مؤسسة حكومية وما يثبت ذلك هو جميع المشاريع التي تنفذ وتسير بتوازي في إطار خطط مجدولة ومزمنة في ظل نزاعات، ليس فقط في محافظة أبين بل في جميع المحافظات. متمنين له دوام التوفيق والنجاح والانفراد بالتميز في العمل المؤسسي الحكومي.

*محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Perfect click – photography learning institute. How to create engaging content in 2023.