<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

أبين تشارك بثلاثة لاعبين في بطولة “آسيا” الدولية للشطرنج بسلطنة عمان

أبين (عدن توداي) خاص

ستشارك محافظة أبين بثلاثة لاعبين في بطولة “آسيا” الدولية للشطرنج  المقامة بالعاصمة العمانية “مسقط” في 28 سبتمبر الجاري بمشاركة ثلاثة لاعبين وهم/1- ناصرسوبان

2- نعمة ربيح اللاعبة المصنفة دولياً

3- تقى عبدالله الهليبي

يمثلون اليمن في هذه البطولة الدولية.

حيث قامت صباح اليوم السبت 24/ 9/ 2022م الاستاذة /اماني ناصر مسؤولة القطاع النسائي بإتحاد أبين للشطرنج بزيارة المركز التدريبي بمؤسسة مبادرون بالكود..

خلال كلمة القتها امام اللاعبين إشادت الاستاذه/اماني بالدور الكبير الذي يقوم به رئيس واعضاء اتحاد ابين للشطرنج في اقامة مراكز تدريبية لاكساب اللاعبين المبادئ الاساسية في تعلم لعبة الشطرنج.

“منوهة”: في حديثها الى ان هذه المراكز اتت ثمارها باكتشاف مواهب وناشئين من البنين والبنات ونسعى من خلال التدريب الى اكسابهم مهارات وتطوير قدراتهم ورفع مستوياتهم ليكونوا قادرين على المنافسة والمشاركة في البطولات على مستوى المحافظة وتجهيزهم واعدادهم للمشاركة في بطولات الجمهورية.

واكدت أ/اماني ان أبين اصبحت رقماً صعباً في لعبة الشطرنج على مستوى منافسات بطولات الجمهوريه.

و تمنت في ختام كلمتها بالتوفيق للاعبين واحراز نتائج مشرفة بهذه المشاركة وهم يمثلون أبين واليمن في بطولة آسيا بسلطنة عمان بالعاصمة مسقط.

مقدمه شكرها وتقديرها للواء الركن/ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة ابين والاستاذ/وائل الزري مدير عام صندوق دعم الشباب على دعمهم ومساندتهم للاعبين ولكل من ساهم في دعم اللاعبين من اجل المشاركة وتمثيل ابين والوطن في بطولة ” آسيا” الدولية للشطرنج بالعاصمة العمانية “مسقط”

من خالد دهمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Challenges facing the indian steel industry. Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Multi camera editing & render setting.