<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

هذا ماقاله مدير ثقافة تعز على الاحتفال الذي حدث اليوم في المدينة بمناسبة بذكرى سبتمبر المجيدة 

عدن توداي خاص

 

علق مدير عام مكتب الثقافة بمحافظة تعز الأستاذ عبدالخالق سيف على الإحتفال الذي اقيم اليوم بذكرى سبتمبر المجيدة وتخرج الف طالبٍ وطالبة

 

 

وقال عبد الخالق سيف في تصريح:

 

الإحتراف والوطنية والحياة في صورة تعز اليوم

1000 مبروك لـ 1000خريج من أسر الشهداء والجرحى

ومليار التهاني والتبريكات لملايين المنتمين لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة في ذكرها ال60 والمحتفين بها كما ينبغي

والفرحة مستمرة غدا بإيقاد شعلة الذكرى السبتمبرية العظيمة.

 

 

هذا واحتفت مدينة تعز، صباح اليوم السبت،في ميدان الشهداء، بذكرى سبتمبر المجيدة وتخرج الف طالبٍ وطالبة.

 

وياتي هذا الاحتفال بالتزامن مع احتفالات بلادنا بالذكرى الـ60 لثورة الـ26 من سبتمبر العظيمة وتخرج الدفعة الأولى والمكونة من الف طالبٍ وطالبة من معهد احتراف للتدريب والتأهيل الخاص بأسر الشهداء والجرحى المعاقين والأسرى في مدينة تعز.

 

يُذكر أن معهد احتراف للتدريب والتأهيل الخاص بأسر الشهداء والجرحى المعاقين والأسرى في مدينة تعز قد أُنشى من قبل الشيخ حمود سعيد المخلافي ويضم عدداً من الأقسام والتخصصات ومنها الحرف والاشغال اليدوية،والمهارات المهنية وعلوم الحاسوب، والرخصة الدولية والبرمجة، والاسعافات الأولية وتحت إشراف وقيادة الأستاذة حياة الذبحاني.

 

ويسعى معهد احتراف لتقديم خدمات التدريب والتأهيل لمستوى عال من الجودة بما يحقق رغبات المتدربين من أسر الشهداء والجرحى المعاقين والاسرى وكذلك تلبية احتياجات سوق العمل من خلال توفير بيئة تعليمية وتدريبة مجهزة بأحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية الحديثة وكادر تدريبي ذو خبرة وكفاءة عالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sveikatos gidas į gerovę ir sveikatą. Perfect click – photography learning institute. In this article, we’ll delve into some common startup pitfalls and explore effective strategies to overcome them.