<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

الميناء عدن وخيبل المهرة يفتتحان بطولة الفقيد محسن صالح لأندية نخبة الطائرة

عدن توداي/ علاء عياش :
يفتتح فريقا خيبل المهرة والميناء عدن صباح الأحد القادم مباريات بطولة اندية نخبة الكرة الطائرة الرباعية على كأس الفقيد محسن صالح ، والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة ، برعاية نايف البكري وزير الشباب والرياضة ، ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس ، وبتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب ، باشراف قطاع الرياضة بالوزارة .

وتستضيف صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة بالعاصمة عدن ، منافسات البطولة التي تجري في الفترة بين 25 _ 27 سبتمبر ، وتأتي تخليدا لمئوية الفقيد محسن صالح ربيد رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة السابق ، بمشاركة اندية الشعلة والميناء عدن ، وشباب القطن بوادي حضرموت ، وخيبل المهرة .

وكان الاتحاد العام لكرة الطائرة ممثل باللجنة العليا للمسابقات قد اعلن في وقت سابق عن نظام البطولة التي ستقام بنظام التجمع من دور واحد ( الكل مع الكل ) ، وسوف يتم تطبيق لائحة المسابقات بالاتحاد ، بالإضافة إلى تحديد جدول ومواعيد المباريات ، وهي على النحو التالي :

• الأحد 25 سبتمبر
– الميناء عدن / خيبل المهرة ( 8:00 صباحًا)
– شباب القطن / الشعلة عدن ( 9:30 صباحًا)
• الاثنين 26 سبتمبر
– الميناء عدن/ الشعلة عدن ( 8:00 صباحًا)
– خيبل المهرة / شباب القطن ( 9:30 صباحًا)
• الثلاثاء 27 سبتمبر
– خيبل المهرة / الشعلة عدن ( 8:00 صباحًا)
– الميناء عدن / شباب القطن ( 9:30 صباحًا) .

تجدر الاشارة إلى أن الفقيد محسن صالح ربيد والذي غادر إلى جوار ربه في الموافق 27 مايو 2022 أثر مرض عضال الم به ، قد شغل منصب رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة ( 2005/2022) ، وعضو المكتب التنفيذي باللجنة الاولمبية اليمنية ، بالإضافة إلى شغل منصب رئيس اللجنة الإعلامية بإتحاد دول غرب آسيا ، وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد العربي للكرة الطائرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. تهتم شركة تنسيق حدائق في الرياض بتوفير تجربة مميزة للزبائن.