<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

أقر استدعاء ستة لاعبين من القائمة السابقة للمنتخب.. مدرب الناشئين سامر فضل يستكشف المواهب بمحافظة تعز

تعز (عدن توداي) خالد النواري

تصوير/ ماهر الجابري

إطلع مدرب المنتخب الوطني للناشئين سامر فضل اليوم الجمعة على مستويات مجموعة من اللاعبين الواعدين من مختلف الأندية والأكاديميات الكروية بالمحافظة من خلال اجراء تقسيمات بين اللاعبين المشاركين في التجمع على دفعات بهدف اختيار الأبرز منهم لرفد صفوف المنتخب استعدادا للمشاركة في النسخة العاشرة من بطولة غرب آسيا والتي ستقام في سلطنة عمان خلال الفترة (10- 20) ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن يتواصل تجمع تعز لليوم الثاني على التوالي حيث يتم الوقوف أمام مستويات الدفعة الثانية من اللاعبين وصولا الى التقييم النهائي لجميع المواهب التي حصلت على فرصتها في تقييم المهارات والقدرات الفنية.

إلى ذلك أكد مدرب المنتخب الوطني للناشئين نجاح مرحلة النزول الميداني لمختلف المحافظات التي توزع عليها كوادر الجهاز الفني الذي يضم إلى جانبه مساعده الكابتن علي النونو ومدرب الحراس أمين سود..

مبينا أن تلك التجمعات شهدت إقبالا كبيرا من قبل اللاعبين الناشئين الذين قدموا مستويات طيبة وأبدوا حماسا كبيرا للانضمام إلى صفوف المنتخب وتمثيل الكرة اليمنية في المحافل الخارجية..

وأشار إلى أن المعسكر التحضيري للمنتخب الذي سينطلق نهاية الاسبوع القادم سيضم ستة لاعبين من قائمة آخر منتخب للناشئين وهم اللاعبين (وضاح أنور وعادل عباس وعبدالرحمن الخضر وأحمد الموشكي ويونس حميد وزيد الجراش).

وكان مدرب المنتخب الوطني الكابتن سامر فضل قد استكمل النزول الميداني إلى محافظات عدن وأبين ولحج ، وكانت محطته الأخير في المنطقة الوسطى بأبين حيث تم إجراء تجمع للاعبين على ملعب نادي عرفان أبين في لودر وتم إنتقاء عدد من اللاعبين المميزين ، فيما تم إرجاء النزول الميداني إلى محافظتي المهرة ومأرب إلى أعقاب المشاركة في بطولة غرب آسيا وذلك نظراً لضيق الوقت قبل البطولة، كما وقع الاختيار على مجموعة من اللاعبين المميزين بالمهرة بناء على ترشيح أحد الكوادر التدريبية الجيدة حيث سينضموا للتجمع الأخير بصنعاء لتقييم مستوياتهم واختيار الأفضل منهم.

وبدوره عاد مساعد مدرب المنتخب الوطني للناشئين الكابتن علي النونو إلى أمانة العاصمة بعد أن أنهى عملية النزول الميداني والاطلاع على مستويات اللاعبين في محافظات ذمار وإب والحديدة وحجة والتي شهدت الاطلاع على مجموعة كبيرة من اللاعبين وتم إختيار أفضل العناصر التي ستنضم لتجمع صنعاء ، كما إطلع اليوم على مستويات مجموعة من لاعبي محافظات عمران والبيضاء والمحويت والتي يعقبها غربلة المجموعة التي قام باختيارها إلى نحو 40 لاعباً والذين ينضم إليهم عدد مماثل من اللاعبين الذين سيتم إختيارهم من قبل المدرب سامر فضل.

وفي مدينة سيئون استكمل مدرب حراس المنتخب الوطني للناشئين الكابتن أمين سالم سود ، تجمعات اللاعبين في حضرموت حيث احتضن ملعب نادي البرق بتريم

تجمع لاعبي أندية الوادي على دفعتين حيث تم الاطلاع على مستويات اللاعبين واختيار الأفضل منهم وذلك بحضور المدربين شهيم النوبي وأنور عاشور ومرتضى

العيدروس وعبدالله بركي، كما انتقل إلى مدينة المكلا حيث اطلع على مستويات مجموعة من لاعبي أندية الساحل قبل الانضمام إلى التجمع الأخير الذي ينطلق بصنعاء نهاية الأسبوع المقبل.

اللجنة الاعلامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Big data can be used to enhance the security of ecommerce businesses. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.