<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

عدن توداي- خاص:
المرتفعات الجبلية :- طقس صحو وبارد نسبيا إلى بارد أثناء الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكرعلى محافظات ( البيضاء،اب،الضالع،ذمار،صنعاء،عمران وصعده ) وصحو إلى غائم جزئيا نهارا مع إحتمال هطول أمطار متفرقة على مناطق من محافظات (لحج،تعز،اب ومرتفعات أبين، شبوه وجنوب حضرموت) وتتشكل الشابورة المائية أوالضباب على أجزاء منها.
المناطق الساحلية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئيا وهطول أمطار متفرقة على أجزاء من السوحل الغربية والجنوبية والشرقية والمناطق المرتفعة المقابلة لها،وتنشط الرياح لتصل أقصى سرعة لها 25 عقدة جنوب البحر الأحمر وباب المندب .
المناطق الصحراوية :- طقس صحو إلى غائم جزئيا بوجه عام وبارد نسبيا ليلا وأثناء الصباح الباكر، وأقصى سرعة للرياح 20 عقدة قد تثيرالأتربة والرمال.
أرخبيل سقطرى :- أجواء غائمة جزئيا الى غائمة وهطول أمطار متفرقة، والرياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا لتصل أقصى سرعة لها 18 عقدة.
التنبيهات والتحذيرات :-
ينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية الأخوة المواطنين :
* في المناطق المتوقع هطول أمطارعليها الأنفة الذكر من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول ومن العواصف الرعدية.
* في الطرقات والمنعطفات الجبلية من تدني الرؤية الأفقية بسبب الضباب اوالشابورة المائية.
* في المحافظات الجبلية ( البيضاء،اب،الضالع،ذمار،صنعاء،عمران وصعده ) والمناطق الصحراوية من الأجواء الباردة والبارة نسبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sveikatos gidas į gerovę ir sveikatą. Perfect click – photography learning institute. India electronics market to reach usd 300 billion by 2025.