<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

اتلاف كميات كبيرة من المواد المنتهية الصلاحية بالمهرة

الغيظة/،عدن توداي/خاص:

أتلفت إدارة حماية المستهلك بمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة، اليوم، كميات كبيرة من المواد المنتهية الصلاحية والسلع الفاسدة بعد ضبطها في محلات تجارية مخالفة بمدينة الغيضة.

وأوضح مدير حماية المستهلك شكري الأسد، إن كمية المواد التي تم إتلافها تقدر ب ” 2طن وربع” من المواد الغذائية ومستحضرات التجميل والدجاج ومواد أخرى متنوعة.

وأضاف الأسد، إن مكتب الصناعة يقوم بدوره الرقابي بشكل مستمر وينفذ نزولات ميدانية وحملات رقابية مستمرة، لمصادرة المواد المخالفة والمنتهية الصلاحية والتي تمس بصحة وسلامة المستهلك.

وحذر الأسد، التجار المخالفين وكل من يحاول التلاعب بالأمن الغذائي للمستهلك فإن المكتب لن يتهاون في مايتعلق بالغش التجاري أو أي خلل في المواصفات والمقاييس أو رفع السعر الغير مبرر، وقد تم ضبط عدد من المحلات التجارية المخالفة والأفران وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

ودعا الأسد، المواطنين إلى التأكد من تواريخ البضاعة والابلاغ عن أية مخالفة أو محاولة ابتزاز للمواطن وهناك خطط عملية مزمنة سيلمسها المواطن في الآونة القريبة، رغم الإمكانيات المتواضعة للمكتب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Video gaming products in 2023. Perfect click – photography learning institute. Another area where augmented reality shines is medical imaging.