<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

بصورة مفاجئة . الرئيس العليمي يغادر قاعة انعقاد الجمعية العامة للامم المتحدة اثناء صعود رئيس هذه الدولة إلى المنصة لالقاء كلمته

عدن توداي- خاص:
وجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، اليوم الأربعاء، أول صفعة مدوية للرئيس الايراني إبراهيم رئيسي خلال انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة.
وذكرت مصادر دبلوماسية وإعلامية مطلعة أن العليمي والوفد المرافق له غادروا قاعة الإجتماعات عند صعود الرئيس الإيراني إلى المنصة لالقاء كلمته؛ في احتجاج دبلوماسي على تدخلات إيران في اليمن عبر دعم لا محدود لجماعة الحوثي.
وأشاروا الى أن الحاضرون تفاجأوا بأنسحاب الوفد اليمني من القاعة.
و اعتبروا أن ما قام به العليمي و الوفد المرافق له صفعة قوية وإعلان تورط إيران علنا بالحرب اليمنية.
واكدوا أن الانسحاب المفاجيء للعليمي والوفد المرافق له يعتبر رسالة واضحة لإيران كعدوة لليمنيين.
يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى لجماعة الحوثي، مهدي المشاط، أن الأولوية لرفع القيود عن الموانئ والمطارات اليمنية وضبط موارد النفط والغاز بما يكفل صرف الرواتب، مع استعداد جماعته للدخول الفوري في إنجاز هذه الخطوة على قاعدة الكل مقابل الكل، تمهيداً للانتقال إلى وقف إطلاق نار دائم.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة مدير المساحة العسكرية الأسبق اللواء أحمد عبدالله العلهي
شركة مكافحة صراصير دبي. شركه فك وتركيب باركيه في الرياض.