<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

نقابة النقل الثقيل بعدن تستقبل رئيس اللجنة النقابية الجديد وتصدر بيان هام

تسلم رئيس نقابة النقل الثقيل في العاصمة عدن الاخ انيس المطري مهامه اليوم وباشر عمله في مكتب النقل بميناء عدن وذلك تنفيذا للقرار الصادر عن اللجنة الإشرافية والنقابة العامة للنقل والمواصلات والاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب.

ولاقى صدور قرار تشكيل لجنة نقابية جديدة لمكتب النقل الثقيل بعدن ارتياحا كبيرا من قبل سائقي النقل الثقيل وذلك عقب فترة من الاحتجاجات السلمية التي خرج بها السائقون للمطالبة بتغيير رئيس النقابة.

وعقب إتمام عملية الاستلام والتسليم ومباشرة رئيس النقابة الجديد الاخ انيس المطري لمهام عمله في مكتب النقل الثقيل أصدرت النقابة بيانا هاما جاء فيه مايلي:

لأكثر من عام وسائقي نقابة النقل الثقيل يطالبون بطرق سلمية للمطالبة بتغيير رئيس النقابة السابق وبعزم وبهمة السائقين وبتعاون الشرفاء من قيادات أمنية ومدنية تم اليوم في مقر نقابة النقل الثقيل عدن وبموجب التوجيهات الصادرة من مدير عام شرطه العاصمة عدن الى مدير شرطة المنطقة الحرة والذي قضت بتنفيذ قرار اللجنة الإشرافية والنقابة العامة للنقل والمواصلات والإتحاد العام لنقابة عمال الجنوب واستنادا لمحضر الاستلام والتسليم الذي تم التوقيع عليه من قبل اللجنة السابقة واللجنة الجديد يوم 10 سبتمبر وبحضور الجهات الأمنية ذات العلاقة وحصول بعض الاشكاليات والقيام بافتعال بعض المشاكل لعرقلة عمل اللجنة المنتخبة من قبل المغرضين لتعطيل حركه الميناء.

ولكن وبهمة الرجال وعلى رأسهم السائقين ورجال الامن وفي مقدمتهم مدير شرطة المنطقة الحرة القائد عبدالسلام العمري ونائبه القائد زكي الزعلي ووكيل محافظة عدن لقطاع النقل خالد الجعيملاني الذين كان لهظ الدور البارز في تنفيذ اوامر إدارة امن المحافظة الذي قضت بتنفيذ واحترام قرار النقابات حيث وقد باشر رئيس اللجنة النقابية انيس المطري وبقية أعضاء اللجنة عملهم اليوم في مبني النقابة وبكل سلاسة.

وتدعو اللجنة النقابية المكلفة جميع السائقين العاملين في الفرزة الى نبذ اي خلافات ورص الصفوف للحفاظ على نقابتهم ويعلمون اننا لا نحمل اي عداء لاحد وان نفتح صفحة جديدة يكون هدفنا جميعا هو الحفاظ على هذا الصرح النقابي الهام ويدركون أن هناك مؤامرة تحاك ضد النقابة.. ويجب علينا جميعا ان نكون صفا واحد لقطع الطريق أمام بعض المغرضين بمحاولة زرع فتن بين اقسام الفرزة او بين أبناء مناطق الوطن وإن يكون همنا هو استمرار حركه العمل في الموانئ لان هناك من يريد ان يحرض على توقيف العمل وهناك طرف متربص بالتقابة يستغل هذه الخلافات البسيطة فيما بيننا.

والله الموفق..

صادر عن نقابة النقل الثقيل م / عدن بتاريخ 21 سبتمبر 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
A guide to augmented reality what you need to know. Basic to intermediate knowledge. The edtech industry is a challenging but rewarding industry.