<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

إدارة الفكر والارشاد بانتقالي زنجبار تكرم الفائزين في مسابقة القران الكريم

زنجبار (عدن توداي) خاص

برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين وبإشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/زنجبار نظمت ادارة للفكر والإرشاد بانتقالي زنجبار مساء اليوم الخميس 20/ 4/ 2023 م الموافق 29 – رمضان- 1444هجرية حفل تكريم المتسابقين والفائزين بمسابقة القران الكريم في مراكز مديرية زنجبار للموسم الثاني الذي تنظمها ادارة الفكر والارشاد بانتقالي مديرية زنجبار لهذا العام .

وفي حفل التكريم الذي حضره نائب رئيس الادارة المحلية للمجلس الانتقالي بزنجبار أ/سالم دوعن القى كلمة ترحيبية بالحاضرين والمشاركين في المسابقة من طلاب مراكز تحفيظ القران بالمديرية ناقلا لهم تحايا وتبريكات قيادة تنفيذية المجلس الانتقالي في المحافظة وفي المديرية ومهنئا لهم هذا الفوز الكبير بمسابقة حفظ كتاب الله تعالى لهذا الموسم وروح التنافس فيما بينهم في حفظ كتاب الله عزوجل .

هذا واكد في كلمته بان المجلس الانتقالي بزنجبار حريص كل الحرص على إقامة ودعم مثل هذه المسابقات وسنبذل قصارى جهدنا في المواسم القادمة باذن الله في دعم هذه المراكز وطلاب تحفيظ القران الكريم في مديرية زنجبار من خلال رفدهم وإعطائهم العديد من البرامج التعليمية الاخرى في جانب علوم القران الكريم وفروعه .

وتمنى نائب رئيس تنفيذية زنجبارأ/ دوعن ان تستمر هذه البرامج والانشطة التعليمية الهادفة للطلاب في المراحل القادمة .

بدوره اكد مدير إدارة الفكر والإرشاد بتنفيذية زنجبار أ/الخضر محمد حيدرة بان هذه المسابقة تاتي في إطار نشاط وبرامج إدارة الفكر والارشاد بالمجلس الانتقالي زنجبار وهي طبعا سنوية وموسمية يشارك ويتنافس فيها اكثر من ثمانية مراكز بمديرية زنجبار .

واضاف : وهذا هو الموسم الثاني على التوالي

حيث استمرت على مدا اربعة ايام متوالية شاركت فيها ثماني مراكز لتحفيظ القران الكريم بمديرية زنجبار .

وقد تنافس خلالها عدد 11 طالبا ومتسابقا من فئات حفظ نصف المصحف على الابعة المراكز الاولى لهذا العام .

هذا ونتمنى الخضر الحامد ان يستمر هذا النشاط وهذا التنافس وهذه الفعاليات الرمضانية في تحفيز وتشجيع هذه المواهب الشابة واليراعم اليانعة في حفظ كتاب الله عزوجل لينالوا بذلك ثواب الدنيا والاخرة .

وفي الفعالية قام نائب رئيس المجلس الانتقالي بتنفيذية زنجبار أ/ سالم دوعن ومعه مدير إدارة الفكر والارشاد بانتقالي زنجبار أ/ الخضر محمد حيدرة وكذلك مدير دائرة الفكر والإرشاد بمركز الطميسي وعضوا لجنة التحكيم في المسابقة أ/ عبدالحافظ محمد هائل بتوزيع الشهادات التقديرية والحوافز المالية على الفائزين في المسابقة وعددهم اربعة متسابقين فائزين تقديرا لهم ولجهودهم ومثابرتهم في حفظهم لكتاب الله وكذلك لروح المنافسة فيما بينهم .

 

من / ناصر الجريري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. It's an excellent tool for quickly creating engaging video content for social media. Bet ar baltymų milteliai skirti tik kultūristams, ar kasdien lengvai sportuojantys gaus iš jų naudos ?.