<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مكتب الاشغال العامة زنجبار يضبط عدد من المخالفات الصحية بسوق زنجبار

زنجبار (عدن توداي) خاص

ضبط مكتب الاشغال العامة بزنجبار صباح اليوم الاربعاء 21/ 9/ 2022 م عدد من المخالفات الصحية في احد محلات تحضير وإعداد (العصائر ) و (العتر) بسوق زنجبار .

حيث قام مدير الاشغال العامة بزنجبار أ/ نبيل الباهزي ومعه أ/ حسين الساحمي مدير صحة البيئة في المحافظة بعملية نزول ميداني الى أحد المحلات لبيع وإعداد العصائر (الفرش) والعتر الذي يباع عبر البسطات في سوق زنجبار
ومن خلال النزول والمعانية تبين بان المحل ومكان إعداد هذه المواد غير صحي وغير صالح للاستخدام ما ادى الى عدم صلاحية هذه المواد للاستهلاك الادمي .
هذا ناهيك عن عدم سلامة ونظافة الادوات والاواني وايضا المواد المستخدمة في عملية تحضير هذه الوجبات لبيعها على المواطنين .

هذا وأكد مدير الاشغال العامة بزنجبار أ/ نبيل الباهزي بان المكتب قام باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تجاه هذه.المخالفات الصحية وتجاه المخالفين من باب الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين وذلك من خلال فتح محضر تحقيق مع هؤلاء المخالفين كأجراء اولي وتوقيف العمل في المحل فوراً وإلزامهم بإستبدال محل ومكان اخر صحي يتوفر فيه الاشتراطات الصحية اللازمة .
وعلى جهات الاختصاص بمكتب الاشغال العامة المتابعة للتأكد من تنفيذ جميع الاشتراطات الصحية من قبل هؤلاء المخالفين مالم سيتم توقيفهم عن العمل ومزاولة هذه المهنة وكذلك للمسائلة القانونية .

حضر النزول :

أ/ عبدالله لسود مدير ادارة صحة البيئة بمكتب الاشغال العامة زنجبار .

من / ناصر الجريري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
5g technology and business innovation. Vidutiniam paaugliui kiekvieną dieną reikalingas 0,9 1,1 gramų baltymų vienam kilogramui kūno masės. Perfect click – photography learning institute.