<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مناسبات

قائد محور البيضاء الجنوبي يهني ويبارك لمدير عام شرطة البيضاء شهادة الدكتوراة بامتياز ومرتبة الشرف

عدن توداي- بدرمقيبلي

بعث قائد محور للبيضاء الجنوبي العميد عبدالرحمن عبدالله الحميقاني برقية تهنئة ومباركة للعميد الركن الدكتور احمد علي الحميقاني مدير عام شرطة محافظة البيضا بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه بمرتبة الشرف من جامعة الرباط الوطني بدولة السودان الشقيق في مجال القانون الاداري ( دور القضاء في فض المنازعات الإدارية .

وأشاد العميد عبدالرحمن الحميقاني بهذا الإنجاز الكبير في التحصيل العلمي للعميد الركن احمد الحميقاني أحد الكوادر الوطنية في البيضاء لاجتيازه درجة الدكتوراه بجامعة الرباط الوطني بدولة السودان وحصوله على درجة الدكتوراه في مجال القانون الاداري بكفاءة مميزة.

معتبراً هذا الإنجاز العلمي للعميد احمد الحميقاني محل فخر واعتزاز لنا جميعاً وليس بغريب عليه فهو ممن يتميزون بالهمة العالية .. ولذا نسأل الله تعالى أن يكون رافعاً لدينه، ذخراً لوطنه ، نافعاً ولأمته دائماً وابداً.

وبهذه المناسبة العظيمة نتقدم بخالص التهاني والتبريكات للعميد الركن محمد علي محمد تحقيق هذا الإنجاز والتميز ، متمنيًا له مزيدًا من التوفيق والنجاح في حياته المهنية وحافزا نحو مزيد من العطاء لخدمة الوطن.

العميد / عبدالرحمن عبدالله الحميقاني

قائد محور للبيضاء الجنوبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Basic to intermediate knowledge. However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy.