<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

لاعبو ألمانيا: ناجلسمان مدرب أندية

عدن توداي/ متابعات:
أفادت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن لاعبي ألمانيا لديهم عدد من المخاوف بشأن أساليب جوليان ناجلسمان، مدرب المانشافت، بعد بدايته المخيبة للآمال معهم.

وحل ناجلسمان محل هانزي فليك في سبتمبر/ أيلول، لكنه لم يفز سوى بواحدة من مبارياته الأربع التي خاضها، وتعرض منتخب ألمانيا لهزيمتين متتاليتين أمام تركيا والنمسا، خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

ووفقًا لصحيفة “بيلد”، في تقرير لها، فإن إحدى المشكلات التي نشأت بالفعل داخل المنتخب الألماني، هي أن اللاعبين يعتقدون أن ناجلسمان يناسب أكثر إدارة الأندية.

وفي حين أن المزاج العام تجاه ناجلسمان ما يزال إيجابيًا إلى حد كبير، مع الثقة في قدرته التكتيكية، إلا أن اللاعبين يريدون منه تبسيط أفكاره، لأنه ليس لديه الوقت خلال فترات الاستراحة الدولية القصيرة لإحداث ثورة في طريقة لعب الفريق.

كما أن ميله إلى إشراك اللاعبين، في مواقع غير مألوفة لهم، قد أثار الدهشة، حيث بدأ كاي هافيرتز لاعب آرسنال، آخر مباراتين لألمانيا في مركز الظهير الأيسر، رغم أنه قضى معظم حياته المهنية في خط الوسط أو الهجوم.

وتم نقل ليروي ساني أيضًا إلى الجناح الأيمن، وهو الذي استمتع بمعظم نجاحاته في الجانب الأيسر للمنتخب الألماني على مر السنين.

كما يحب ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ السابق، إجراء جلسات فيديو مع لاعبيه، ومن المعروف أنه يوقف المران للإشارة إلى الأخطاء.

وبحسب الصحفية الألمانية، أدى هذا إلى شعور لاعبي المنتخب الوطني بالإرهاق، حيث يبدو أن ناجلسمان يحاول إصلاح العديد من المشكلات في وقت واحد.

كما أثارت انتقاداته للقدرة الدفاعية لألمانيا بعض الجدل، حيث لم يحافظ المنتخب المانشافت لبطولة أوروبا 2024، على شباكها نظيفة منذ وصول ناجلسمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Multi camera editing & render setting. Challenges facing the indian steel industry.