<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

أكثر من نصف مليار ريال إيرادات مكتب ضرائب مديرية المنصورة بعدن

عدن – محمد القادري:

بلغ اجمالي إيرادات مكتب الضرائب في مديرية المنصورة بمحافظة عدن، من يناير حتى أغسطس من العام الجاري “531” مليوناً و”914″ ألفاً و”437″ ريال.

وأوضح مدير مكتب الضرائب بالمديرية، ناصر محمد السعدي، فإن المكتب حقق زيادة في حجم الإيرادات عن المقابل بنسبة “203” بالمائة عن نفس الفترة من العام الماضي، والتي بلغت “262” مليوناً و”242″ ألفاً و”498″ ريال.

وأشار ناصر السعدي، إلى أن تحقيق الزيادة في الإيراد جاءت نتيجة الإهتمام الكبير والمتابعة المستمرة من قبل مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، ومدير عام مكتب الضرائب بعدن، عبدالحكيم معاون السباعي، الذين أسهما في توفير التسهيلات اللازمة وتذليل الصعاب لتأدية عمل المكتب على أكمل وجه، منوهاً بجهود العاملين في متابعة المكلفين بعملية تحصيل الأوعية الضريبية.

الجدير ذكره، بأن مكتب الضرائب بمديرية المنصورة، منذ تولى قيادته الأخ ناصر محمد السعدي، وبدعم اللا محدود من مدير عام المديرية، أحمد الداؤودي، وبمتابعة حثيثة من قبل مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة، عبدالحكيم السباعي، قد حقق إرتفاعاً ملحوظاً في مستوى تحصيل الإيرادات الضريبية مقارنة بالأعوام الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Legalūs anaboliniai steroidai brutalforce. Basic to intermediate knowledge. In this article, we’ll delve into some common startup pitfalls and explore effective strategies to overcome them.