<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

نائب وزير الصناعة والتجارة يدشن احتفالية اليوم الوطني للبيئة ويؤكد دعم الوزارة للمشاركين في بطولة الروبوت صديق البيئة

نائب وزير الصناعة والتجارة يدشن احتفالية اليوم الوطني للبيئة ويؤكد دعم الوزارة للمشاركين في بطولة الروبوت صديق البيئة

عدن/عدن توداي/خاص

دشن نائب وزير الصناعة والتجارة المستشار سالم سلمان الوالي ووكيل وزارة المياه والبيئة المهندس نجيب الشعبي في العاصمة المؤقتة عدن فعاليات اليوم الوطني للبيئة 20 فبراير 2023م الذي نظمته الهيئة العامة لحماية البيئة ومكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن تحت شعار (لا تسامح إطلاقا مع الإتجار والاصطياد للأنواع المهددة بالانقراض).

في التدشين طاف نائب وزير الصناعة والتجارة والحاضرين بمعرض البطولة الأولى للروبوت صديق البيئة، واطلعوا على كافة الابتكارات التي أنجزها طلاب المدارس في مديريات محافظة عدن والتي تساعد على حماية البيئة وتنظيفها وإيجاد الطرق المثلى للاستفادة من البيئة.

وقد ألقى نائب وزير الصناعة والتجارة المستشار سالم سلمان الوالي كلمة في حفل التدشين أشاد فيها بكافة الطلاب المبتكرين على ما قدموه من أعمال تساعد في حماية البيئة، مؤكدا سعي الوزارة إلى نقل هذه الابتكارات الى القطاع الخاص لدعمهم مباشرة وتسجيل ابتكاراتهم لدى الوزارة مجانا دعما للطلاب المشاركين لتطوير مهاراتهم وابتكاراتهم شاكرا كافة الجهات التي دعمت اقامة هذه البطولة التنافسية.
كما أكد الوالي، على أهمية تعزيز التعاون والعمل والتنسيق المشترك بين الوزارة والهيئة العامة للبيئة والقطاع الخاص للمساهمة في خلق بيئة صحية خالية من التلوث وتوعية مجتمعية تحافظ على التوازن البيئي.

وعلى نفس الصعيد القيت عدة كلمات كان من أبرزها كلمة وكيل وزارة المياه والبيئة ألقاها المهندس نجيب الشعبي وكلمة مدير عام مكتب التربية والتعليم عدن ألقتها الدكتورة نوال جواد، اثنت في مجملها على دور الطلاب والهيئة العامة لحماية البيئة لما قدموه من أنشطة في البطولة الاولى للروبوت صديق البيئة مثمنين مشاركتهم المتميزة والقيمة في هذه المناسبة.

وقد قدمت في الاحتفال عدد الفقرات الفنية الغنائية والوصلات الراقصة التي دعت إلى ضرورة حماية البيئة بمشاركة الجميع.

وفي ختام الاحتفال تم تكريم المشاركين في البطولة وتقديم الجوائز المالية للفائزين في المراكز الثلاثة الأولى من بطولة الروبوت صديق البيئة.

حضر الاحتفال عضو مجلس النواب محمد قاسم النقيب ووكيل وزارة الصناعة والتجارة علي عاطف الشرفي ووكيل وزارة المياه والبيئة لقطاع البيئة عبدالحكيم راجح والقائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة المهندس فيصل الثعلبي ومدير التعليم العام بمكتب التربية والتعليم م/عدن الاستاذ نبيل عبدالمجيد وعدد من مدراء العموم وأولياء أمور الطلاب المشاركين ومدرسيهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Legalūs anaboliniai steroidai brutalforce. Basic to intermediate knowledge. Image source social media.