<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

كهرباء عدن تجري أعمال الصيانة الروتينية والوقائية لمحطة الشعب التحويلية

عدن (عدن توداي) خاص:

أجرت الطواقم الهندسية والفنية في إدارة النقل 33 ك.ف بكهرباء عدن صباح اليوم الاثنين أعمال الصيانة الروتينية والوقائية لمحطة الشعب التحويلية وفقاً وبرنامج صيانة المحطات التحويلية في المؤسسة العامة للكهرباء.

برنامج الصيانة يشمل أقسام
صيانة محطات التحويل وأجهزة الوقاية، والخطوط الهوائية، إضافة إلى تصفية القواطع O.C.B ومفاقدة الملامسات الثابتة والمتحركة وشد أطراف الكابلات وجميع المكونات وأحكام شدها إلى جانب إجراء فحوصات شاملة للقواطع ومحولات القدرة و الأجهزة المساعدة كافة.

وتأتي عملية الصيانة الدورية في اطار حرص المؤسسة العامة للكهرباء للحفاظ على كفاءة المحطات وديمومتها.. وفي هذا السياق أكدت المؤسسة بان القطاع سيشهد خلال العامين المقبلين نقلة نوعية في مجال التوليد والنقل والتوزيع.

وكانت المؤسسة العامة للكهرباء قد أعلنت قبل أيام عن بدء أعمال صيانة عدد من محطات التحويل الكهربائية بمختلف مناطق العاصمة عدن، في إطار استعدادها لقدوم فصل الصيف بما يحافظ على الطاقة الكهربائية وتحقيق الاستقرار في التيار الكهربائي.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. أنا مصمم حدائق محترف ولدي خبرة واسعة في تنسيق حدائق الفنادق بالرياض. افضل شركة تركيب باركيه بالرياض.