<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
ساحة حرة

سهام الشرق والفشل بالمنطقة الوسطى

(عدن توداي)

مقال لـ:  محمد السوكه

سيظل السؤال يدور بخلدي عن ما الذي حققته القوات العسكرية التابعة للمجلس الانتقالي(سهام الشرق) بالمنطقة الوسطى، وخاصة القوات المتواجدة بوادي عومران، غير التدمير والقتل الغير مبرر، وتشريد المواطنين، واستباحة اراضيهم، ولم نرٓ اي نجاح لهذه القوات بأنها القت القبض او قتل احد من الارهابيين المزعومين.

وان كان حقيقة ماتدعيه قيادات هذه القوات بمحاربتها للارهاب والارهابيين، وكيفية القضاء التام على هذه الجماعات الارهابية، يجب تسليم كافة العتاد العسكري للقائدين البطلين العميد ابو مشعل الكازمي مدير عام شرطة ابين، والعميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الامني، وكما يقول المثل(اهل مكة ادرى بشعابها)، وسجلهم ناصع ونظيف من خلال محاربتهم للارهاب بكافة مديريات ابين، وما حققاه سابقاً خير دليل على ذلك.

وهنا اجزم ان قوات الانتقالي(سهام الشرق) لم ولن تحقق اي نجاح بتلك المناطق كون القوات ليس لها علاقة بالارض وتضاريسها، كونهم يأتون من مناطق بعيدة، وغير قادرين على معرفة احوال واوضاع المواطنين وكيفية التعامل معهم ومعرفة نفسياتهم، ولهذا ستظل قوات(سهام الشرق) تدور في حلقة مفرغة غير قادرين على الخروج منها.. ولهذا لابد من تسليم المهمة لابناء ابين المتمرسين والقادرين على دك اوكار الارهاب اينما وجد من خلال خبرتهم الطويلة بهذا المجال..

وان كان هناك هدف آخر لهذه القوات نؤكد انها لم ولن تصل لمبتغاها لان ابين بكل رجالاتها قد شبوا عن الطوق، واي حيلة او مكيدة لن تنطلي عليهم، وهم اصحاب معرفة بذلك.. وللحديث بقية ان كان للعمر بقية.. وبس..

محمد السوكه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business. Bet ar baltymų milteliai skirti tik kultūristams, ar kasdien lengvai sportuojantys gaus iš jų naudos ?.