<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

برعاية وزير التربية بدء الورشة التدريبية مجال (جامعي البيانات لتطبيق أدوات تقييم مهارات القراءة والكتابة)

المكلا (عدن توداي) الإعلام التربوي

برعاية الأستاذ طارق سالم العكبري وزير التربية والتعليم
بدأت بمدينة المكلا الورشة التدريبية التخصصية في مجال (جامعي البيانات لتطبيق أدوات تقييم مهارات القراءة والكتابة )بتنظيم من قبل مركز التطوير التربوي بعدن والشراكة مع منظمة رعاية الأطفال ضمن مشروع استعادة التعليم والتعلم الممول من الشركة العالمية والبنك الدولي .
وفي مستهل أعمال الورشة نقل الأستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب الوزارة بالمحافظة .تحيات الأستاذ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت لوفد مركز التطوير التربوي والمشاركين في الورشة متمنياً لهم التوفيق والنجاح .
وأشار الحامد إلى حرص قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة على الاهتمام بمجالات التدريب المختلفة التي تسهم في الارتقاء بمنظومة العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات .
ولفت إلى أن هذه الورشة تكتسب أهمية كبيرة من حيث جمع البيانات ومعرفة مدى الاحتياجات في التغلب على الإشكاليات الخاصة في عملية نقاط الضعف في القراءة والكتابة في المراحل التعليمية المستهدفة .
شاكراً جهود قيادة مركز التطوير التربوي بعدن على اختيار تربية ساحل حضرموت وتحديداً مديرية المكلا ضمن المستهدفين من هذه البرامج النوعية والعمل على التنسيق المشترك بين قيادة المكتب والمتخصصين في مجال التدريب والتأهيل بمكتب الوزارة بالمحافظة .
حضر افتتاح الورشة الأستاذ حسن سعيد الشنيني مدير دائرة التدريب والتأهيل بمكتب الوزارة بالمحافظة وعبود عوض بن عبود الشيخ مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية مدينة المكلا والدكتور محمد عوض سالم مدير مركز التطوير التربوي بعدن والوفد المرافق له وممثلو منظمة رعاية الأطفال .

رابط الخبر فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multi camera editing & render setting. Image source social media. Kokio kofeino yra blackwolf ?.