<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

لأول مرة في اليمن.. الشرطة تتلف 600 جوال تحتوي على مقاطع مخلّة بالآدب

عدن توداي/ خاص
اتلفت الشرطة في محافظة حضرموت كمية كبيرة من الجوالات التي تحتوي على مقاطع مخلة بالآداب والتي تم ضبطها خلال الفترات الماضية.

ووجّه المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، بإتلاف كافة الجوالات التي تحتوي على صور ومقاطع مخلّة بالأدب العام، والتي تم ضبطها من قبل رجال شرطة الآداب خلال الفترة الماضية، بعد اتخاذ كامل الإجراءات القانونية.

جاء ذلك خلال الطابور العام للقوات الأمنية بالإدارة العامة اليوم الأحد، إذ أشاد المنهالي، بانضباط الوحدات والتزامها بخطة الانتشار الأمني خلال الأسبوع الماضي حسب توجيهات محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، لتدعيم الحالة الأمنية، والحفاظ على السكينة العامة.

وشدّد العميد المنهالي، بعد إتلاف الجوالات المضبوطة، على محاربة الجرائم الماسة بالأخلاق والآداب العامة، وملاحقة من يسعى لنشر الرذيلة بين أوساط المجتمع الحضرمي المحافظ، مشيدًا بجهود إدارة شرطة الآداب في ضبط المتهمين الذين بلغ عددهم 600 حالة منذُ تفعيل عمل الإدارة في مارس من العام الجاري.

وشارك في عملية إتلاف الجوالات أعضاء اللجنة المكلّفة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والمكونة من مساعد مدير عام الأمن لشؤون الأمن العقيد عبدالله الدقيل، ومدير شرطة الآداب النقيب عبدالله باقروان، ومدير إدارة البحث الجنائي العقيد هاني باشكيل، ومندوب النيابة العامة محمد الفضلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.