<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اقتصاد

الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت يلتقي فريق عمل هائل سعيد ومنظمي مختبر الابتكار الاجتماعي

المكلا (عدن توداي) خاص

التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت، الأستاذ صالح عبود العمقي، بفريق عمل مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه ومنظمي مختبر الابتكار الاجتماعي لتنسيق عمل مشروع مختبر الابتكار الاجتماعي في المحافظة.

وأكد الأمين العام العمقي اهتمام السلطة المحلية بمحافظة حضرموت لدعم جهود تعزيز التنمية الاقتصادية ورفع مستوى المعيشة في حضرموت، وتعزيز التعاون بين القطاع الخاص والقطاع العام في تحقيق التنمية المستدامة في المحافظة.

وناقش اللقاء آلية عمل المشروع الذي يشمل ورش تدريبية ومعرضًا ونشاطات أخرى تهدف إلى تعزيز القدرات الاقتصادية للشباب والمجتمع في محافظة حضرموت وعدد من المحافظات اليمنية الاخرى التي تمثلها الفرق المشاركة في الفعالية.

وأعرب الأمين العام عن تقديره لوحدة تنمية المبادرات الاقتصادية بمجموعة هائل سعيد أنعم، راعية المشروع وكذا الجهة المنفذة مع مؤسسة رواد.

ومن المقرر أن يفتتح اعمال وجلسات مختبر الابتكار الاجتماعي تاريخ 23 أبريل وحتى 26 أبريل في المكلا، حيث ستقام ورش تدريبية ومعرض لعرض المشاريع والمبادرات الناشئة في المجال الزراعي.

*حضر اللقاء مدير مشاريع وبرامج وحدة تنمية المبادرات الاقتصادية بمجموعة هائل سعيد أنعم، وليد محمد الحاج، ورئيس قسم الإعلام في المجموعة صادق الجابري، بالإضافة إلى منسق المشاريع في مؤسسة رواد نائف بامهيدى.*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Basic to intermediate knowledge. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business.