<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

زيارة مع رئيس هيئة المناضلين والشهداء والعميد مزمبر إلى المناضل اللواء عبدالله سالم العوسجي

(عدن توداي)

كتب / علي منصور مقراط

بدعوة كريمة من الأخ العزيز المناضل أحمد قاسم عبدالله رئيس الهيئة العامة لاسر الشهداء والمناضلين قمنا اليوم الخميس ومعنا العميد الركن الخضر مزمبر مدير دائرة شؤون الأفراد بوزارة الدفاع بزيارة خاصة الى الأخ المناضل الكبير اللواء عبدالله سالم العوسجي وكيل أول محافظة ابين الأسبق والقائد المعروف لجزيرة كمران سابقا زرناه إلى منزله بمدينة خور مكسر محافظة عدن ووجدناه جالس فوق سريره وأمامه العكاز الذي يتوكى به واستقبلنا ونجله صدام والاخ المناضل الخضر عبدربه مسود الذي كان دليلنا على المنزل بتنسيق مسبق من الأخ أحمد قاسم
كان سعيدا بهذه الزيارة ووجدناه مبتسماً كعادته مخفيا ألماً شديداً فقد خرج من المستشفى مواخرا ..اضافه إلى اوجاع الزمن وتقدم العمر .

عموماً رحب بنا وقال له الأخ أحمد قاسم هذا واجب علينا زيارتكم وتفقد احوالكم أنتم من قدمتم مواقف وادوار بطولية لوطنكم وقضيتكم سنين العمر لخدمته . دار حديث ودي طيب وكنت شخصياً اتأمل إلى صورة هذا المناضل الوطني الشريف ساله أحمد قاسم هل تعرف علي مقراط قال نعم كيف لا اعرفه كاتب واعلامي والحقيقة عرفت الوالد المناضل عبدالله سالم العوسجي منذ مايقارب ثلاثين عاماً كان وكيل أول محافظة ابين ومن انزه المسؤولين الذين عملوا في هذه المحافظة وخدموا مواطنيها سنوات وغادرها دون ان يحصد اية مكافئة أو حتى قطعة أرض فيها . وهكذا عنوان الشرفاء يحافظون على نظافة تاريخهم .
تحدث معه العميد مزمبر وقال اي شيء يلزم من قبلنا مستعدين . أما العزيز الوفي والاصيل أحمد قاسم عبدالله فقد وهبه الله لهذه الشريحة المناضلة الزاهدة وواضع برنامج خاص بالاسماء لزيارتهم إلى بيوتهم . باختصار لأنه رجل مسؤول ويستشعر بالمسؤولية والوفاء لمن ضحوا كثيرا لاجل بلدهم . ولهذه الزيارات قيمتها الانسانية والاخلاقية وهي جبر الخواطر وما أجملها في نفوس هؤلاء الطيبين ..
ختاماً شكرا أخي وصديقي المناضل أحمد قاسم عبدالله وشكرا العميد مزمبر حرصه على مشاركة الزيارة لهذه الهامة السامقة ،
سائلين المولى عز وجل أن بشفي عمنا المناضل الفذ اللواء عبدالله سالم العوسجي ويطيل عمره وجمعتكم مباركة سلاااااااااام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Top 5 fmcg companies in india. Testogen testosterono stimuliatorius. Multi camera editing & render setting.