<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

القائم بأعمال رئيس الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب يناقش مع مدير عام الشؤون الاجتماعية بعدن ترتيبات المؤتمر الانتخابي الأول

عدن توداي/ خاص:
زار القائم بأعمال رئيس الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب، أ. أدهم جواد، صباح اليوم الأربعاء، مكتب عام الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة عدن، والتقى بالمدير العام محمد حمود؛ لمناقشة أوضاع الجمعيات السمكية بالعاصمة عدن بشكل عام.
يأتي ذلك ضمن خطة العمل التي اعتمدها جواد للفترة القادمة لتسيير عجلة التنمية عبر مشاريع مستدامة تخدم الجمعيات والصيادين بشكل خاص، والمجتمع بشكل عام، والتي في أحد بنودها النزول الميداني لكل مكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظات الجنوبية.
وتهدف هذه النزولات إلى ترتيب أوضاع الجمعيات السمكية التي ستشارك في المؤتمر الانتخابي الأول للاتحاد التعاوني السمكي، والذي يعد ويحضر له من قبل القائم لأعمال رئيس الاتحاد ليكون مؤتمرًا نموذجيًا يرتقي للمستوى المطلوب، بحيث يحكمه صندوق الاقتراع المباشر، وبعيدًا عن المحاصصة؛ لاختيار كادر مؤهل يدير المرحلة القادمة.
من جانبه، رحب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة عدن، محمد حمود، بالأستاذ أدهم جواد القائم بأعمال رئيس الاتحادؤ معربًا عن سعادته بهذه الزيارة التي تعتبر الأولى بعد تعيين جواد قائمًا بأعمال رئيس الاتحاد بقرار من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، والتي تهدف لتعزيز العلاقات بين الجانبين لمصلحة الجمعيات السمكية في المحافظة.
وكان جواد قد استعرض عدة مقترحات للرفع من قدرات وتنمية الجمعيات السمكية وذلك عن طريق حث المنظمات الداعمة والمانحة بدعم البنية التحتية للجمعيات بمشاريع مستدامة لكي تقدم الخدمات المنوط بها في تخفيف العبء على المواطنين من غلاء وارتفاع أسعار الاسماك، وتحسين أوضاع الصيادين للاستمرار في نشاطهم اليوميد
وتم الاتفاق خلال اللقاء على بلورة هذا المقترحات من قبل الاتحاد والجمعيات السمكية في المحافظة لمقترحات مشاريع ودراسات خطية ورفعها لمدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة عدن لمتابعتها من جانبه بشكل خاص لدى الجهات ذات العلاقة بتنفيذ هذه المشاريع في المستقبل القريب.
واخيرا تعتبر هذه الزياره ليست الاخيرة وسيعقبها عدة زيارت اخرى في المستقبل وذلك حرصا من قبل الاستاذ ادهم جواد القائم باعمال رئيس الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب لاستعادة دور ومكانة الاتحاد الرائد في المجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Zepto app case study : how a startup revolutionized the grocery delivery industry 2024. Sonic forces running game 4.