<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الوكيل الجفري يلتقي رئيس جامعة إقليم سبأ

عدن توداي/ خاص:
التقى وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني لقطاع البعثات د مازن مهدي الجفري في مكتبه بديوان عام الوزارة أ.د. محمد حمود القدسي رئيس جامعة إقليم سبأ.

وناقش اللقاء عدد من المواضيع الهامة التي تخص موفدي جامعة إقليم سبأ في كافة دول الابتعاث، وكذا خطة الجامعة للابتعاث في العام القادم.

واستعرض الجفري سياسة الوزارة للابتعاث للتأهيل العام وتأهيل أعضاء هيئات التدريس في الجامعات الحكومية، مؤكدا على حرص الوزارة في كل الظروف على الاهتمام بموفدي الجامعات اليمنية لما سيقدمونه من أدوار في استمرار العملية التعليمية في جامعاتهم.

واستعرض الدكتور القدسي عدد من قضايا مبتعثي جامعة إقليم سبأ، موكدا على ضرورة حلها بشكل عاجل، لتوفير الظروف الملائمة لتحصيلهم العلمي.

وفي ختام اللقاء أشاد الجفري بموفدي جامعة إقليم سبأ لتفوقهم العلمي في جامعاتهم، كما شكر د. القدسي قيادة الوزارة وعلى رأسها معالي أ.د. خالد أحمد الوصابي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني على كل ما يقدمه خدمة للتعليم العالي وللمبتعثين بشكل خاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Skaidulos yra svarbios norint sumažinti pilvo riebalus. Perfect click – photography learning institute. Digital content creator.