<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

التلال يفوز على فريق الراحة في تأبين فقيد الحركة الرياضية زين سعيد علي بلحج

عدن توداي- خاص:

فاز فريق التلال الكروي الأول بقيادة المدرب الوطني قيس محمد صالح بهدفين لهدف على حساب فريق الراحة ، وذلك في المباراة الودية الحبية التي جمعتهما عصر اليوم السبت بملعب الملاح بلحج لأجل إحياء فعالية الوفاء لفقيد الحركة الرياضية ورئيس نادي الراحة الرياضي في محافظة لحج سابقاً الكابتن ” زين سعيد علي ” ، والتي حظيت برعاية كريمة من قبل معالى وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ محافظة لحج احمد عبدالله التركي .

وقبل إنطلاق صافرة الحكم وقف الفريقين وقفة حداد على روح الفقيد ، الشوط الأول حضر فيه الإثارة والندية بين الطرفين واستعرض الفريقين قدراتهم وإمكانياتهم في الملعب وقدم كل منهم لوحات فنية رائعة نالت استحسان الحضور وسط حضور جماهيري غفير حضروا من كل حدب وصوب ، وافتتح اللاعب ” أكرم سامي ” هدف الإفتتاحية عند الدقيقة ال 5 ، انتهت على إثرها مجريات الشوط الأول.

وفي مطلع الشوط الثاني تمكن اللاعب ” صالح عارف ” من منح فريق الراحة هدف التعديل ، قبل أن يتمكن اللاعب ” احمد ماهر ” من وضع فريقه في المقدمة مجدداً بعد تسجيله الهدف الثاني ، لينتهي اللقاء بفوز فريق التلال على فريق الراحة بهدفين لهدف.

قاد المباراة تحكيمياً على الساحة الحكم عواد رفاعي .

وفي فترة الإستراحة كرمت إدارة نادي التلال الرياضي الثقافي أسرة الفقيد ” زين سعيد علي ” بدرع النادي وفاءاً وتقديراً لما قدمه في خدمة الرياضة.

وأثناء التكريم اهدى لاعبو التلال كأس التأبينية لأسرة الفقيد علي زين سعيد فقيد الحركة الرياضية بلحج ، وتحصل فريق الراحة على كأس الوصافة .

هذا وقد وصلت بعثة الفريق الكروي الأول لنادي التلال إلى مديرية الملاح الساعة الثانية عشر ظهراً ، وكان في استقبالهم في المجمع الحكومي بالملاح إدارة نادي الراحة ومدير عام مديرية الملاح أنيس محمد ناصر والشيخ علي صوملة وكيل محافظة لحج وخالد عوض اليماني مدير مكتب الشباب والرياضة بلحج ، وتناقل كل واحد منهم التحايا والتقدير مع إدارة نادي التلال ، كما رحبوا ببعثة الفريق مشيدين بعراقة وتاريخ نادي التلال الرياضي ، في المقابل القى التربوي عبدالكريم إسماعيل المسؤول المالي في نادي التلال كلمة شكر وعرفان لكل من قام بإستقبال البعثة كلاٌ بإسمه وصفته مؤكداً على تلبية نادي التلال لأي دعوة كانت من أي نادي كان ، واختتم عبد الكريم حديثه بالحديث عن فقيد الحركة الرياضية ورئيس نادي الراحة سابقاً الكابتن زين سعيد علي مشيداً بالدور الكبير الذي قدمه خلال مسيرته الرياضية سائل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

حضر اللقاء عدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والعسكرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. افضل شركة تركيب باركيه بالرياض.