<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

منح لقب سفيرة السلام للناشطة اليمنية لمياء الارياني

عدن توداي / خاص

منحت المجموعة الدولية للمراة والسلام ومقرها كوريا الجنوبية ( IWPG) الاستاذة / لمياء يحيى عبد الرحمن الارياني رئيسة منظمة مدرسة السلام ، ووكيلة وزارة التعليم الفني والتدريب المهني سابقا شهادة لقب سفيرة السلام ، وذلك اثناء مشاركتها في المؤتمر الدولي السنوي للسلام تثمينا لتمثيلها لبلدها اليمن في المجموعة الدولية للمرأة والسلام IWPG خير تمثيل للسنة الخامسة على التوالي وعرفانا بجهودها لسنوات من العمل الدؤوب في مجال المراة والامن والسلام ومناصرتها لتعزيز المشاركة الفاعلة للنساء في السلام على المستوى الوطني والدولي ولتبنيها برامج نشر وتعليم السلام للنساء والفتيات في اليمن بالتنسيق الوثيق مع المجموعة ،

كما جاء هذا التكريم بلقب سفيرة السلام لتبني الاستاذة لمياء يحيى الارياني دعم ( اعلان السلام ) في خطاباتها العديدة واوراق العمل التي قدمتها خلال مشاركتها في برامج واجتماعات و مؤتمرات المجموعة الدولية للمرأة والسلام لعدة سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
When running a socially responsible business, you must consider other factors beyond financial gains. Be to, visi brutalforce produktai yra visiškai legalūs ir gali būti įsigyti be recepto. Basic to intermediate knowledge.