<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مؤتمر حضرموت الجامع ينعي عضو هيئته العليا الدكتور سعيد البرك السكوتي

 

المكلا /عدن توداي /خاص

نعى مؤتمر حضرموت الجامع ، إلى أبناء حضرموت في الداخل والمهجر وكافة أبناء الوطن الخبير الوطني في مجال القانون الدكتور سعيد البرك السكوتي عضو هيئته العليا ، الذي وافته المنية الإثنين في جمهورية مصر العربية بعد حياة حافلة بالعطاء والتميز..

نص بيان النعي :

بسم الله الرحمن الرحيم

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى مؤتمر حضرموت الجامع إلى أبناء حضرموت في الداخل والمهجر وكافة أبناء الوطن الخبير الوطني في مجال القانون الدكتور سعيد البرك السكوتي عضو هيئته العليا ، الذي وافته المنية اليوم في جمهورية مصر العربية بعد حياة حافلة بالعطاء والتميز .

وإذ يعزي مؤتمر حضرموت الجامع باسم رئيسه الشيخ عمرو بن حبريش العليي واعضاء هيئة رئاسته وأمانته العامة أولاد وأسرة الفقيد الكريمة وآل السكوتي كافة وأقارب وزملاء ومحبي الفقيد واساتذة وطلاب كلية القانون وجامعة حضرموت عامة ، فإنه يعبر عن الحزن البالغ لرحيل هذه الشخصية الوطنية والحضرمية ، وواحد من أبرز كوادر القانون في بلادنا ؛ و يُعد رحيله خسارة فادحة على حضرموت والوطن عامة..

لقد تميّز الفقيد بصفات ومواقف عديدة ، واتسم بالكفاءة والنزاهة والإخلاص والتعاون ونكران الذات طيلة حياته وعطائه في مجال عمله التي تولى خلالها العديد من المهام منها مديرًا لفرع مصلحة الاحوال المدنية و السجل المدني حضرموت ، ثم تخصصه لدراسة القانون ، حيث يعد أول عميد لكلية القانون بجامعة حضرموت، وقد ارتبط بأعمال وطنية تتعلق بصياغة الدستور قبل أن يتعين وكيلًا لوزارة الشؤون القانونية.

نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه جميعًا الصبر والسلوان.. إنه على كل شيء قدير.. وأن يخلف على حضرموت والوطن بخير.

إنا لله وإنا إليه راجعون

مؤتمر حضرموت الجامع

14 نوفمبر 2022‪ م

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. Why sms marketing can be a powerful tool for a d2c brand ?. Perfect click – photography learning institute.